shopify site analytics
عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! - صنعاء ومأساة سقوط "المرنع" - نقابة الصحفيين تنعى الصحفية "الهيلمة" رئيسة تحرير صحيفة المرأة - كيم يهدي بوتين زوجا من كلاب "بونغسان" (صور+ فيديو) - روسيا تدرس تغييرات محتملة في العقيدة النووية - بالفيديو.. مذيعة تفقد وعيها في بث مباشر بسبب ضربة شمس - راصد زلازل هولندي يعلن عن حدوث زلزال في باليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء والمفقودين بعمران- يبدء دورة تدريبية في مجال الحاسوب  لعدد من ابناء الشهداء

الثلاثاء, 14-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


عمران /صفاء عايض



دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين بمحافظة عمران اليوم الدورة التدريبية الاولى في مجال دبلوم الحاسوب لعدد 20من ابناء الشهداء.

تهدف الدورة التي تستمر 90 يوماً، إلى تزويد 20 متدرب من أبناء الشهداء بالمعلومات العامة الخاصة بتكنولوجيا الحاسوب والمهارات المتقدمة لاستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

وفي افتتاح الدورة التي حضرها مدير عام الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء والمفقودين ابراهيم النونو ومدراء عموم صندوق التحسين عباس المتوكل والتعليم الفني والتدريب المهني امين الديدي والاشغال العامة سلطان القراحي والوحدة التنفيذية صلاح القحوم .


حيث وضح مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ابراهيم النونو ان تدشين الدورة الاولى لأبناء الشهداء في مجال الحاسوب هو بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم العملية في مجال تكنولوجيا المعلومات وتأهيلهم لسوق العمل

مؤكدا حرص قيادة الهيئة في بناء وتعليم أنباء الشهداء ورعايتهم هو أقل واجب نظير ما قدمه ابائهم من تضحيات في سبيل عزة واستقلال وأمن الوطن.

ونوه مديرعام الهيئة لشهداء بأن اهتمام الهيئة بتدريب أسر الشهداء يأتي تجسيدا لاهتمام القيادة الثورية والسياسية برفع مستواهم علميا و اقتصاديا من خلال تدريبهم وتمكينهم اقتصاديا في مختلف المجالات، ليصبحوا طاقات إيجابية تسهم في نهضة وتنمية الوطن ..

وحث المتدربين على الاستفادة واستغلال ما يقدم من دروس هامة خلال الدورة المتقدمة في مجال الحاسوب حتى يخرج الجميع من الدورة بفائدة تمكنهم من العمل بكفاءة أكبر في استخدام الحاسوب وعكس ما يتلقونه من معارف ومهارات على واقعهم العملي .

واشاد النونو بجهود مدير مركز الحاسوب للتدريب بفرع الأكاديمية العليا لتعليم القران الكريم بالمحافظة المهندس نور الدين الشهراني وما يقدمه من تسهيلات لأبناء الشهداء لتعليمهم علوم ومهارات الحاسوب .

فيما أشارت كلمات مدير التعليم الفني امين الديدي والوحدة التنفيذية صلاح القحوم إلى الدور المعول على ابناء الشهداء في خدمة وبناء الوطن ومواجهة العدوان من خلال مواصلة الصمود والثبات في جبهات العلم والمعرفة .

وأكدا الديدي والقحوم أهمية بناء قدرات ابناء الشهداء وتسخيرها فيما ينفع المجتمع في مختلف المجالات والتخصصات العلمية والعملية.
بدورهم المتدربين ثمنوا جهود قيادة هيئة الشهداء واهتمام قائد الثورة لأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم في مختلف المجالات .

حضر تدشين الدورة مدير فرع هيئة الشهداء بمديرية عمران عبدالله الحوري والمسؤول التربوي بالمؤسسة امين الطماح وعدد من المعنيين بفرع الهيئة العامة لرعاية وتأهيل اسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)