shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجوده التنفيذي  أ/ سام احمد البشيري  اليوم فرع الهيئة بمحافظه عمران

الثلاثاء, 14-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
 

عمران /صفاء عايض


تفقد مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجوده التنفيذي أ/ سام احمد البشيري اليوم فرع الهيئة بمحافظه عمران.
واستمع خلال الزيارة الى شرح مفصل من مدير الفرع المهندس أمين الحاذق عن سير نشاط الفرع والمشاكل والمعوقات التى تعترض سير العمل في الفرع.

وأكد مدير عام الهيئة حرصة على ضرورة إيجاد الحلول الكفيلة التى تعمل على تجاوز المعوقات وتذليلها من اجل تنفيذ المهام المناطه بالفرع.

و حث مدير عام الهيئة على ضرورة تفعيل الأنشطة الاجرائية التي يلمسها المواطن من خلال الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتطويرالاجراءات المتبعة.

وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهود من اجل خدمة المصلحة العامة.
رافقه خلال الزيارة الأستاذ مختار ابو خرفشه وكيل محافظة عمران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)