shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد ١٤٤٦ هجري 2024 _2025م.

الثلاثاء, 14-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد ١٤٤٦ هجري 2024 _2025م.

وخلال زيارته لمرافق نيابة شؤون الطلبة أكد رئيس الجامعة أهمية تذليل كافة الصعوبات وتسخير الإمكانيات المتاحة لخدمة الطلبة المتقدمين للتنسيق الإلكتروني متعدد الرغبات في مختلف الكليات والمراكز.

داعيا كافة الطلبة من خريجي الثانوية العامة إلى المسارعة في عملية التنسيق وفقا للخطوات الميسرة وحسب المواعيد الزمنية المحددة التي نشرت في الموقع الرسمي لجامعة إب ونوافذها على وسائل التواصل الإجتماعي.

مؤكدا أن جامعة إب تستعد لإستقبال العام الدراسي الجديد وقد تحقق لها العديد من الإنجازات الكبيرة في البنية التحتية والمعملية فضلا عن الكوادر الأكاديمية التي تزخر بها كافة الكليات والمراكز وما شهدته من تطوير وتجويد للعملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وضبط الجداول الدراسية وفقا للتقويم الجامعي الموحد.

عقب ذلك تفقد رئيس الجامعة ومعه النائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ومساعده الدكتور العزي العقاب ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي سير الأداء بكلية العلوم التطبيقية .

وخلال زيارتهم لأقسام ومعامل الكلية بحضور قيادة الكلية شدد رئيس الجامعة على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتسخير الموارد الذاتية لتطوير العملية التعليمية وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

وكان رئيس الجامعة قدتفقد سير الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٤٥هجري بكلية الآداب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)