shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فعاليات خطابية  بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية من التعبئة  في مديريات محافظة إب

الأربعاء, 15-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


إب /تقرير /حميد الطاهري

تتواصل الفعاليات الخطابية بمناسبة ذكرى الصرخة في مديريات محافظة  إب"وسط  اليمن "حيث أقيمت في مديرية مذيخرة، فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة 1445 هجرية وتحت شعار " الصرخة سلاح وموقف " ..

وخلال الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والتعبئة العامة بالتعاون مع إدارة أمن المديرية وبحضور وكيل المحافظة جبران باشا ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد زيد المؤيد ، ومدير المديرية ميسرة النهاري ، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد أن هذا الذكرى تمثل استذكار لتلك البدايات التي انطلق فيها الشهيد القائد بهذا المشروع القرآني وصرخة الحق وما قدمه من تضحيات وتحمل في سبيل هذا المشروع وهذا الشعار من معاناة ادت إلى استشهاده .. لافتا إلى أن هذا الشعار أصبح بفضل من الله يدوي في أرجاء الأرض وشعار يهز عروش الطغاة والمستكبرين امريكا وإسرائيل ..

من جانبه اوضح نائب مدير عام الإرشاد بالمحافظة محمد الجرموزي ، أن الصرخة كانت ولازالت وستظل أقوى سلاح وأعظم موقف ضد أعداء الأمة ..


وفي مديرية السبرة أقيمت فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة وتدشينا للمرحلة الثانية من التعبئة العامة ..

وأشار مدير المديرية حميد المتوكل إلى أن الصرخة التي باتت اليوم ترفع في العديد من الدول الإسلامية وغير الاسلامية بعد سنوات كثيرة استمرت قرابة عشرين عاما من الحروب والمؤامرات والمخططات الخبيثة بقيادة امريكا والصهاينة وحلفائهم بهدف القضاء على المشروع القرآني الذي انطلقت منه هذه الصرخة .. لافتا إلى أن الصرخة التي اطلقها الشهيد القائد عملت على توجيه العداء والكراهية لأعداء الأمة الحقيقيين في هذا العصر امريكا وإسرائيل ..

وأعلن المتوكل تدشين المرحلة الثانية من دورات التعبئة العامة ورفد المقاتلين لمعسكرات التدريب والتأهيل .. مباركا للخريجين من أبناء الأمة الذي انخرطوا في دورات التعبئة العامة بالمرحلة الأولى ..
وعلى صعد متصل في محافظة إب "وسط اليمن" .

أقيمت في مديرية القفر بمحافظة إب فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة وتحت شعار " الصرخة .. سلاح وموقف " .

وفي الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والتعبئة العامة بالمديرية ، استعرض مسؤول التعبئة العامة بالقفر دحان الكرابة ، جانبا من المعاناة والتضحيات التي قدمت في سبيل هذا المشروع وشعاره الخالد الذي حاول الأعداء وعملائهم من انظمة الخيانة أن يقضوا عليه وعلى كل من تحرك بهذا المشروع وصدح بهذا الشعار وشنوا في سبيل ذلك الكثير من الحروب والمؤامرات وحملات القمع والتعذيب والإعتقالات .. مؤكدا أن هذه الصرخة التي اطلقها الشهيد القائد كسرت حاجز الخوف لدى الناس بعد ان وصل الرعب والخوف من امريكا في اوساط الأمة إلى حد كبير جدا ابان أحداث الحادي عشر من سبتمبر بنيويورك ..

وفي منطقة وراف بمديرية جبلة اقيمت اليوم وقفة شعبية بمناسبة ذكرى الصرخة السنوي 1445 هجرية ..

وفي الوقفة بحضور مدير المديرية سلطان الشاجع ، جدد المشاركون تمسكهم بهذا الشعار الذي اصبح سلاحا قويا ومؤثرا في أعداء الأمة وافشال مؤامراتهم لزرع الخلافات والعداوات بين ابناء الامة فقد وجه العداء نحو الأعداء الحقيقيين في هذا العصر وهم الأمريكان واليهود ..

واشار بيان الوقفة ان اليمنين عندما هتفوا بهذا الشعار استطاعوا مواجهة الأعداء وتحقيق الانتصارات على أعتى قوى الارض وتحلوا بالشجاعة والقوة وصنعوا أسلحتهم المتطورة ولهذا باتوا رقما صعبا على المستوى العالمي .. لافتا إلى أن هذه الصرخة تخطت الحدود وباتت اليوم ترفع في الكثير من البلدان والعواصم العربية والإسلامية واصبحت شعار للكثير من أحرار العالم ..

وعلى صعد متصل في محافظة إب "وسط اليمن" أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب اليوم وقفة شعبية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة وتكريما لخريجي دورات التعبئة العامة دفعة طوفان الأقصى المرحلة الأولى وتدشين المرحلة الثانية ..

وخلال الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى عادل دماج ومدير المديرية علي النوعة،  اكد المشاركون ان إحياء هذه الذكرى يعد جزءً من الوفاء لمؤسس هذا المشروع وهذه الصرخة التي أصبحت تدوي في معظم بلدان العالم المستضعفة .. مشيرين إلى أن الشهيد القائد انطلق بهذا المشروع وبهذه الصرخة في وقت كانت تعاني فيه الأمة من جبروت وطغيان امريكا واسرائيل عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي جعلت منها امريكا ذريعة لاستهداف الإسلام وأهله وزيادة تركيع الامة ووحده الشهيد القائد من صدح بالحق وصرخ في وجه الطغيان ..

واكد البيان ان الصرخة مثلت سلاحا قويا وفعالا أرعب دول الأعداء ورأس الشر امريكا وربيبتها إسرائيل كونه وجه بوصلة العداء نحو الاعداء الحقيقين لهذه الأمة في هذا العصر وافشل مؤامرات الأعداء امريكا وإسرائيل لإحداث الفوضى والفتن في اوساط الأمة ..

،،، اما في مديرية حبيش فقد اقيمت صباح اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى الصرخة تحت شعار " الصرخة سلاح وموقف " ..

وفي الفعالية أوضح مدير المديرية شوقي التويتي أن الصرخة لم تك تستهدف أي طائفة أو جماعة إسلامية وإنما استهدفت أعداء الأمة الإسلامية والعالم أمريكا وإسرائيل  .. مشيرا إلى أن الصرخة تهدف إلى توحيد الأمة الإسلامية وتجمع صفوفها ورايتها وتوجه عداءها ضد العدو الحقيقي للأمة في هذا العصر امريكا وإسرائيل ..

ودعا التويتي جميع أبناء حبيش إلى الالتحاق بدورات طوفان الأقصى المرحلة الثانية استعدادا وجهوزيةً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان ..

وعقب الفعالية نظمت وقفة ، أكد المشاركون فيها أن شعار الصرخة هو المشروع التحريري للأمة من الطغيان والهيمنة والإستكبار الامريكي والإسرائيلي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)