shopify site analytics
فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب - تكريم د عمر دغوغي الإدريسي بوسام إستحقاق - في الذكري ال50 لنادي شاطئ الخوخة ناشئة الصقر يتعادلون مع نشاطئ الخوخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة إب الموقع الرسمي الإلكتروني لمجلة الباحث الجامعي

السبت, 18-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

إب/حميد الطاهري

دشنت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة إب الموقع الرسمي الإلكتروني لمجلة الباحث الجامعي .

وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن إشهار هذا الموقع محطة بالغة الأهمية للنهوض بالنتاج البحثي ومد جسور الوصل بين الجامعة وكافة المؤسسات التعليمية والبحثية على مستوى العالم.

مشددا في معرض كلمته على أهمية نشر الأبحاث بصورة دورية عبر الموقع بما يعزز من مكانة الجامعة ومستوى تصنيفها عالميا ترجمة لإستراتيجيها ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي وفريق العمل من جامعة إب والخبراء المشاركين من جامعة ذمار لدورهم البارز في إخراج الموقع بصورة مميزة وتغذية نوافذه بقرابة الف من الأبحاث العلمية المحكمة .

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أن إشهار الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي يأتي بالتواقت مع التوسع الذي شهدته برامج الدراسات العليا بمساقي الماجستير والدكتوراه مع الإلتزام بمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي وما يصاحب ذلك من تزايد ملحوظ في النتاج البحثي الذي سيجد طريقة إلى النور من خلال نشره في الموقع بصورة دورية وفقا للمعايير والشروط المنصوص عليها في واجهة الموقع.

وفي سياق متصل قدم ممثل فريق الإعداد الدكتور إبراهيم حسان عرضا توضيحيا لنوافذ الموقع وآلية إعدادها و طريقة إستقبال وتحكيم ونشر الأبحاث وفقا للمعايير والشروط الواردة.

عقب ذلك قام رئيس الجامعة و النائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف بتكريم فريق الخبراء من جامعة ذمار وفي مقدمتهم الأستاذ الدكتور عبدالكريم البحله والأستاذ الدكتور عصام واصل والأستاذ الدكتور فؤاد الشميري وفريق العمل من نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي والكوادر التي ساهمت في تصميم و إعداد الموقع وتغذية نوافذه بالمحتوى البحثي باللغتين العربية والإنجليزية .

الجدير ذكره أن عملية التصفح والتواصل مع إدارة الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي متاحة عبر الرابط:
https://ibbuniv.edu.ye/journals/index.php/URJHS/
حضر التدشين عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم حيدرة و عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي وعميد كلية الهندسة الدكتور فرحان نشوان وعميد كلية العلوم الدكتور علي الحمادي وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس وعميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران وعميد مركز الإرشاد النفسي والتربوي الدكتور معاذ مقران ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)