shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مايكل بيلسبري المختص في الشؤون الصينية بصندوق "التراث" الأمريكي، إن العناق الودي بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين

الأحد, 19-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

قال مايكل بيلسبري المختص في الشؤون الصينية بصندوق "التراث" الأمريكي، إن العناق الودي بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والصيني شي جين بينغ بات بمثابة كابوس استراتيجي لواشنطن.
وأضاف في حديث مع قناة Fox News الأمريكية: "مشاهدة العناق بينهما، يعتبر بمثابة كابوس استراتيجي. عادة ما يكون الرئيس شي جين بينغ أكثر تحفظا قليلا في اللقاءات الأخرى. وهذا يجب أن يدعو للقلق".

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الصيني شي جين بينغ
"فايننشال تايمز": بوتين وشي وجها صفعة للولايات المتحدة
وأشار الخبير إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بسياسته، لا يؤدي إلا إلى تعزيز التقارب بين موسكو وبكين.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد زار الصين يومي 16 و17 مايو في زيارة رسمية، وهي أول زيارة خارجية يقوم بها الرئيس بعد إعادة انتخابه وتوليه منصبه رسميا.

وفي اليوم الأول من الزيارة تم التوقيع على حزمة كاملة من الوثائق حول التعاون بين البلدين، وأمضى الرئيس بوتين يومه الثاني في مدينة هاربن التي يطلق عليها اسم "موسكو الشرقية"، حيث شارك في حفل افتتاح معرض "إكسبو الروسي الصيني الثامن".

المصدر: تاس



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)