shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد مجلس جامعة إب اجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعملية التعليمية

الأربعاء, 22-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

عقد مجلس جامعة إب اجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعملية التعليمية .

وفي الإجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وبحضور النائب للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعمداء الكليات والمراكز تم إستعراض عدد من القضايا ذات الصلة بسير العملية التعليمية ومستوى الإنجاز في الإختبارات النهائية وإعلان النتائج في موعدها المحدد بالتزامن مع تواصل عملية التنسيق والقبول والتحضيرات الجارية لإستقبال العام الجامعي الجديد ١٤٤٦هجري وفقا للتقويم الجامعي الموحد.

كما صادق المجلس على منح درجة الماجستير والدكتوراه للطلبة الخريجين من برامج الدراسات العليا. وكذا التسويات الأكاديمية والترقيات العلمية لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

و تم في الإجتماع المصادقة على فتح برنامج الدكتوراه، بقسم الدراسات الإنجليزية، بكلية الآداب مع الحرص على وضع إستراتيجية البرنامج وتوصيفه وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي .


كما وافق المجلس على إنشاء مركز الأتمتة والتحول الرقمي بهدف تيسير كافة الإجراءات المتصلة بالجانب الأكاديمي والإداري والمالي وعملية إستخراج الوثائق ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
كما تم إستعراض سير عملية إدراج نتائج الطلبة عبر نظام شؤون الطلبة (SAR).

وسيستأنف المجلس اجتماعه يوم السبت القادم، لمناقشة بقية المواضيع المدرجة في جدول أعماله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)