shopify site analytics
مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق بصورة وحشية - نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم - إسرائيل تعلن - سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي - وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات - احتراق باص ركاب في نقيل سمارة - الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أيها الجبل الاشم الذي لم تحنيه العواصف، ولم تلين شوكته تكالب الأعداء عليه، ما أكبر قلبك وما أعظم صبرك، وأنت تقدم رفاق دربك

الخميس, 23-مايو-2024
صنعاءنيوز / بدر جاسم محمد -

أيها الجبل الاشم الذي لم تحنيه العواصف، ولم تلين شوكته تكالب الأعداء عليه، ما أكبر قلبك وما أعظم صبرك، وأنت تقدم رفاق دربك صالح بعد صالح، دفاعاً عن المظلومين، وسعياً في حفظ أمة تكالبت عليها فراعنة الأرض، ولكن يا سيدي أبيت أن تعطيهم بيدك إعطاء الذليل، فها أنت لم تزل شامخاً كما عهدناك، صبوراً كما عرفناك.

إن عُظم المصاب يمنح الأمة القوة بقدر الألم، ويثبت جذورها بحجم الدماء التي بُذلت، فبكل تأكيد ستقتطف أمتنا نصراً ببركة هذه الدماء الطاهرة ويقيناً كله خير.

إن الأمة الإيرانية الشريفة أمة ولودة للقادة والعظماء، فمن أنجبت بهشتي ومطهري وسليماني ورئيسي، بكل اطمئنان سوف تنجب قادة وإبطال أخرين، ليواصلوا المسير وقيادة الأمة حتى يسلموا الراية لصاحبها الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

لكم منا خالص العزاء والمواساة من عراق علي والحسين، من المواكب الحسينية، والحشد الشعبي، وعوائل الشهداء والجرحى، الرحمة والخلود للشهداء الابرار، وأنا لله وانا اليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)