shopify site analytics
مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق بصورة وحشية - نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم - إسرائيل تعلن - سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي - وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات - احتراق باص ركاب في نقيل سمارة - الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف بنك اليمن الدولي عن أصوله وموجوداته التي تتجاوز 1.5 مليار دولار، برأس مال يتجاوز 46 مليار ريال

الجمعة, 24-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


في بيان له بنك اليمن الدولي ينفي الشائعات المتداولة حوله وينشر أصوله المالية

كشف بنك اليمن الدولي عن أصوله وموجوداته التي تتجاوز 1.5 مليار دولار، برأس مال يتجاوز 46 مليار ريال.

وأعرب بنك اليمن الدولي عن أسفه لنشر شائعات وأخبار كاذبة في بعض صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، تروج لمعلومات مغلوطة تتعلق بإفلاس البنك.

وأكد البنك في بيان له يوم الأربعاء أن الشائعات تهدف إلى تشويه سمعته ومكانته، وإثارة البلبلة من قبل بعض المنتفعين، مبينا أنه استطاع الصمود أمام الظروف الصعبة منذ عام 2015م، واستمراره في خدمة عملائه وممارسة عمله بحرفية ومهنية عالية وفقًا للأنظمة واللوائح القانونية والتعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني والجهات المختصة.

وذكر البنك في بيانه أنه يقوم بنشر قوائمه المالية المدققة سنوياً، والتي توضح وضعه المالي، حيث تتجاوز أصوله وموجوداته 1.5 مليار دولار، ويبلغ رأس ماله 46 مليار ريال.

وأشار إلى احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة من قام بنشر أخبار كاذبة تؤثر على سمعته أو القطاع المصرفي اليمني.

وحث عملاءه على عدم الانجرار وراء الأخبار والشائعات الكاذبة، مؤكداً أنه يتخذ كافة الإجراءات والضمانات اللازمة للحفاظ على أموالهم والوفاء بالتزاماته تجاههم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)