shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والسهول والسواحل، وهطول أمطار

السبت, 25-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والسهول والسواحل، وهطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 الساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية بأنه من المتوقع أجواء حارة إلى شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية والسهول والسواحل حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38 - 44 درجة مئوية.
وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، ريمة، ذمار، تعز الضالع، البيضاء وغرب محافظات صنعاء وعمران وجنوب غرب هضبة حضرموت ومرتفعات شبوة.
وذكر أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 الساعة الماضية وتم قياسها في محطات الرصد الجوي بعدان ـ إب: 1.6، السدة ـ إب: 0.5، كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات صنعاء، عمران، حجة، المحويت، ذمار، ريمة، تعز، لحج والبيضاء.
وحذر المركز المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة والإكثار من شرب المياه والسوائل.
ونبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)