shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر إعلامية عن منع رئيس اتحاد لعبة قتالية لاعبي إحدى المحافظات من المشاركة في بطولة الجهورية التي تختتم غدا بالعاصمة صنعاء

الأحد, 26-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


كشفت مصادر إعلامية عن منع رئيس اتحاد لعبة قتالية لاعبي إحدى المحافظات من المشاركة في بطولة الجهورية التي تختتم غدا بالعاصمة صنعاء .

واستبعد الاتحاد العام للكيك بوكسينج مشاركة لاعبي منتخب محافظة ذمار بالرغم من حضورهم للعاصمة صنعاء للمشاركة في بطولة الجمهورية التي انطلقت اليوم بالرغم من استعداد لاعبي منتخب ذمار لأربعة اشهر لخوض البطولة .

و أوضح رئيس فرع اتحاد الكيك تاي بوكسينج بذمار محمد علي العوش لمصادر إعلامية أنه وبعد إصدار قرار تشكيل الفرع منذ أربعة أشهر تم استكمال كافة الإجراءات لممارسة اللعبة والتواصل مع الإدارات المعنية في وزارة الشباب والرياضة وفعلا بدأ لاعبوا ذمار في التدريبات والاستعداد لبطولة الجمهورية بقيادة المدرب انور الحراسي .


وأضاف مع اقتراب موعدها تواصلنا مع رئيس الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج الذي أفاد بأن الموازنة نزلت للعام 2023 ولم نطلب منهم سوى المشاركة وتحمل كافة نفقات مشاركتنا حبا في اللعبة وإتاحة الفرصة للاعبينا للمشاركة وإظهار قدراتهم .

وبين أنه بعد السفر الى صنعاء تفاجأنا بعدم السماح لنا بالمشاركة وعدم إخضاع لاعبينا لعملية الوزن ولم نجد اي سبب او رد من قيادة الإتحاد .


واشار إلى أنه تم إبلاغ قيادة الوزارة ممثلة في الوكيل لقطاع الرياضة علي هضبان وإدارة النشاط الرياضي ممثلة في عصام دريبان وسيتم تصعيد الموضوع وإيصاله إلى معالي وزير الشباب الاستاذ محمد حسين المؤيدي للانصاف ومنح لاعبي ذمار فرصتهم للمشاركة التي تم الإتفاق عليها مع رئيس اتحاد الكيك تاي بوكسينج .


.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)