shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن

الأحد, 26-مايو-2024
صنعاء نيوز/ -
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.
وأشاد فخامة الرئيس في برقية العزاء، التي بعثها إلى أخ الفقيد الشيخ محسن الذنابة نمران، ونجل الفقيد، العقيد ركن العزي سعيد الذنابة نمران، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن والمجتمع، وإصلاح ذات البين.
ولفت إلى أدوار الفقيد المشرِّفة في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته، والدفاع عن اليمن، مؤكد أن اليمن خسر برحيله أحد المشايخ والشخصيات الاجتماعية البارزة.
وعبَّر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وصادق المواساة لإخوان ونجل الفقيد، وآل نمران خاصة، وقبيلة آل صياد، وبني سيف مراد عامة، وأبناء محافظة مأرب كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنآ إليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)