shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يؤدي نحو ألف ومائة وخمسة وتسعون (١١٩٥) طالب وطالبة امتحاناتهم النهائية في معهد التعليم المستمر بجامعة ذمار

الأحد, 26-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

❏ إعلام جامعة ذمار/ السبت 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024م
يؤدي نحو ألف ومائة وخمسة وتسعون (١١٩٥) طالب وطالبة امتحاناتهم النهائية في معهد التعليم المستمر بجامعة ذمار ، حيث دشن أ.د. محمد محمد الحيفي رئيس الجامعة يومنا هذا السبت الموافق ٢٥/ ٥ / ٢٠٢٥م بداية الاختبارات النهائية، للعام الجامعي ١٤٤٥هـ، ٢٠٢٤م في مختلف تخصصات المعهد.
وفي الزيارة التفقدية لقاعات الاختبارات أشاد رئيس الجامعة خلال عملية التدشين بصمود القطاع التعليمي واستمرارية العملية التعليمية لمختلف التخصصات في معهد التعليم المستمر في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأشار الاستاذ الدكتور الحيفي إلى قرب افتتاح المساق التكميلي للمعهد للحصول على شهادة البكالوريوس بعد شهادة الدبلوم.
كما طاف بعدد من قاعات الاختبارات متفقدا سير عملية الاختبار ، ودعا الطلاب والطالبات إلى مزيد من الجهود بغية التحصيل العلمي المتميز ،باعتبارهم ركيزة أساسية لرفد القطاع الطبي، وسوق العمل ، وحثهم على الاستفادة من خبرات الكوادر الاكاديمية العلمية الموجودة في المعهد.
ويشارك (١١٩٥) طالب وطالبة، في الاختبارات النهائية للعام الجامعي الحالي 1445هـ (2022- 2023)، في تخصصات " مساعد طبيب، صيدلة، مختبرات، أشعة، صناعة اسنان".
وكان في صحبته كل من نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وأمين عام الجامعة وعميد معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر ونائباه وعدد من قيادات الجامعة والمعهد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)