shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تفقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، نيابة شؤون الطلاب بالجامعة، وكان في استقباله أ.د. عبدالكافي الرفاعي

الأحد, 26-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/18 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 26/مايو/ 2024م:

■  تفقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، نيابة شؤون الطلاب بالجامعة، وكان في استقباله أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

وخلال الزيارة، قام رئيس الجامعة بجولة في مختلف إدارات، ووحدات نيابة شؤون الطلاب، واطلع على آخر المستجدات، والإنجازات التي تحققت على صعيد التنسيق والقبول للعام الأكاديمي 1446هـ، 2024 - 2025م.

كما اطلع رئيس الجامعة على الإجراءات التي اتخذتها قيادات نيابة شؤون الطلاب لتطبيق مدونة السلوك الوظيفي، وتعزيز الهوية الإيمانية لدى كوادر النيابة، وعلى مستوى جميع الإدارات، والأقسام بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية مواصلة الجهود لتحقيق أعلى مستويات الالتزام، والانضباط بين كوادر وطلبة الجامعة، لتعزيز الهوية الإيمانية لدى جميع منسوبي الجامعة، بما يسهم في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

حضر الزيارة المسجل العام عبدالملك المعلمي، ومدير عام الإعلام عضو مدونة السلوك الوظيفي جمال البحري، وعدد من قيادات، وكوادر نيابة شؤون الطلاب بجامعة ذمار.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2789
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)