shopify site analytics
السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنظم فعالية عيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك - كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أتلفت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ونيابة أرحب ونهم وبني حشيش بمحافظة صنعاء، كمية من الأدوية والمواد الغذائية المهربة والمنتهية الصلاحية

الإثنين, 27-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
 



أتلفت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ونيابة أرحب ونهم وبني حشيش بمحافظة صنعاء، كمية من الأدوية والمواد الغذائية المهربة والمنتهية الصلاحية بعد صدور حكم قضائي بإتلافها.

وخلال عملية الإتلاف بحضور ممثلي وزراة الصحة والصناعة وفريق الضبط بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أشاد القاضي عبدالله محمد الجرافي عضو التنفيذ بالنيابة، بجهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في ضبط مثل هذه الجرائم الجرائم التي تمس حياة المواطنين واقتصاد البلاد.

من جانبه أشار مدير التحقيقات بالإدارة العامة العقيد ماجد ساري، أن إتلاف هذه المضبوطات يقدم رسالة لمرتكبي هذا النوع من الجرائم بأنهم لن يفلتوا من قبضة العدالة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)