shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



الإثنين, 27-مايو-2024
عمان -الأردن/صنعاء نيوز -
وقعت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر مع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية للأمم المتحدة لغرب آسيا ( الاسكوا)، يوم الأحد 26 مايو 2024م في العاصمة الأردنية عمان اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ أنشطة تسهم في دعم وتعزيز ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن، وذلك في ظل سعي مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر للدفع بعجلة التنمية والتخفيف من الفقر والبطالة واهتمامها المتواصل بالتمكين الإقتصادي من خلال بناء وتطوير القدرات و دعم رواد ورائدات الأعمال.
وفي فعالية توقيع الاتفاقية أشاد المدير التنفيذي لمركز الاسكوا للتكنولوجيا الأستاذ كريم حسن بدور مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر والجهود التنموية التي تبذلها مؤكدا على حرص الاسكوا واهتمامها برواد الأعمال اليمنيين.
من جانب آخر أشاد رئيس المؤسسة الأستاذ محمد علي الفران بدور الاسكوا في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية.
كما أشار إلى أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقا رحبة أمام رواد ورائدات الأعمال و ستسهم في بناء قدراتهم وتعزيز فرص نجاح مشاريعهم لاسيما في مجال التجارة الإلكترونية والتمكين الإقتصادي.
مؤكدا على أن الاتفاقية ستسهم أيضا في العمل على انشاء منصات الكترونية لرواد ورائدات الأعمال بما يعزز فرص التسويق لمشاريعهم و منتجاتهم بشكل أوسع عبر منصات الكترونية محلية واقليمية.
هذا وقد حضر توقيع الاتفاقية عضو مجلس إدارة مؤسسة نماء الأستاذ وازع سعدان والمدير الوطني لمركز الاسكوا للتكنولوجيا المهندس نائل الملقي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)