shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء يوم الجمعة أن "حزب الله" اللبناني ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات وهناك رقابة عسكرية

السبت, 01-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء يوم الجمعة أن "حزب الله" اللبناني ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات وهناك رقابة عسكرية على طبيعة الهدف و أضرار وقعت بالفعل.
وأوضح موقع "حدشوت بزمان" العبري أن "حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات وهناك رقابة عسكرية على طبيعة الهدف ومكان وتوقيت الضربة".


كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "حزب الله وسع خط النار عبر إطلاق نحو 100 صاروخ على المستوطنات التي لم يتم إخلاؤها في الجليل الغربي، فيما تتعامل الشرطة مع عدة أماكن سقطت فيها صواريخ في المنطقة وأحدثت أضرارا".

وأضافت أن "حزب الله تبنى ضرب القبة الحديدية في الزاعورة بالجولان والجيش الإسرائيلي أصدر بيانا عن انفجار مسيّرتين ولم يستعمل عبارة لم تقع أضرار".

وعرض "حزب الله" اللبناني مساء يوم الجمعة، مشاهد من عملية استهداف مقر قيادة "الفرقة 91" في "ثكنة بيرانيت" التابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو في وقت سابق، يظهر لحظة سقوط صواريخ بركان على "مقر الفرقة 91 في بيرانيت".

وأظهر الفيديو "إطلاق رشقة صواريخ مكثفة على ثكنة بيرانيت التابعة للجيش الإسرائيلي مخلفة دمارا هائلا، ما أدى إلى احتراقها وتدمير جزء ‏منها".

المصدر: RT + وسائل إعلام إسرائيلية

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)