shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم بمركز اللغات والترجمة بجامعة إب الدورة التدريبية الخاصة بالترجمة الألية وأدواتها التي أقيمت خلال الفترة 25-29 مايو بواقع 15 ساعة

الأحد, 02-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

اختتمت اليوم بمركز اللغات والترجمة بجامعة إب الدورة التدريبية الخاصة بالترجمة الألية وأدواتها التي أقيمت خلال الفترة 25-29 مايو بواقع 15 ساعة تدريبية قدمها الدكتور عبدالملك منصور (نائب عميد المركز).

وفي الختام أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية إقامة هذه البرامج التدريبية التي يمكن من خلالها تطوير قدرات ومهارات الشباب خاصة في مجال الترجمة الإلكترونية .

موجها قيادة المركز بالتوسع في إقامة الورش والبرامج التدريبية ورفع مستوى النتاج البحثي الذي يمكن من خلاله تطوير وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها.

من جانبه أكد عميد المركز الدكتور عبد القوي الشميري المضي قدما في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تسهم في تعزيز مهارات طلبة الدراسات العليا بمختلف المساقات الأكاديمية وصقل مواهبهم وخبراتهم عمليا في مجال الترجمة والترجمة الإلكترونية لما لها من إرتباط وثيق بالجانب العملي للتخصص ومواكبة متطلبات سوق العمل.

كما ألقت الأخت ملكة النشمي كلمة نيابة عن المشاركين ثمنت من خلالها كافة الجهود التي بذلت من قبل قيادة الجامعة وقيادة وكوادر المركز في سبيل تفعيل الأنشطة والبرامج التدريبية.

عقب ذلك تم تكريم المشاركين بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس و نائبه الدكتور عبدالرحمن بشر ونائب عميد كلية الآداب الدكتور طاهر سيف والدكتور انيس النجار والدكتور محمد خشافة والدكتور نبيل العامري وأمين عام المركز الأستاذ بدوان أبو حليقه والأستاذ مختار الصواف وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)