shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ البيضاء يسلم أجهزة طبية حديثة لمستشفى مكيراس العام المقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية

الثلاثاء, 04-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -
.
البيضاء-محمد صالح المشخر
سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،اليوم أجهزة طبية مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية تشمل جهاز(CBC)كيمياء الدم لمستشفى الشهيد عمر علي العام بمديرية مكيراس،بتكلفة إجمالي مبلغ وقدره(7 ألف و 300)دولار،.

وخلال التسليم الذي حضره مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان وممثل وحدة التدخلات في محافظتي البيضاء وذمار محمد فرحان نشوان.اشاد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،بالدعم المقدم لمستشفى مكيراس العام يأتي في إطار الجهود الهادفة لتفعيل وتحفيز المبادرات المجتمعية والنهوض بالعمل التنموي في القطاع الصحي بالمحافظة.
وثمن المحافظ إدريس،دور نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية،في دعم ومتابعة تنفيذ مشاريع المبادرات من خلال وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة سواء من خلال التدخل المباشر أو عبر برنامج دعم مشاريع المبادرات المجتمعية.

ونوه محافظ البيضاء،بالجهود التي يبذلها القطاع الصحي بالمحافظة في توسيع دائرة الخدمات الصحية والطبية في كافة المديريات والعزل والقرى،.مؤكدا الحرص على مساندة جهود مكتب الصحة العامة بالمحافظة بما يكفل ديمومة الخدمات وتطويره.
من جانبه أوضح/ممثل وحده التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية في محافظتي ذمار والبيضاء محمد فرحان نشوان،أن توفير المعدات الطبية تأتي ضمن برنامج تعزيز البنية التحتية العلمية والصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم..
وأشار فرحان.إلى أهمية رفد المستشفيات الحكومية في داخل محافظة البيضاء والمحافظات الاخرى بمعدات وأجهزة طبية حديثة لتعزيز دورة في تحسين خدمات الرعاية الصحية الأولية للمرضى وتغطية احتياجهم للعلاج في المستشفى.
بدورة أشار مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان،إلى تنفيذ العديد من المشاريع في مجال مبادرة مجتمعية خلال المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية بدعم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.
وثمن جحلان،اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بدعم مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مكيراس والمساهمة في تخفيف معاناة أبناء المديرية..

حضر التسليم مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد حمود الخطيب ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الصحة العامة بمديرية مكيراس جلال صنة وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)