shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد رئيس أركان الجيش البريطاني باتريك ساندرز عدم جهوزية الجيش للتعامل مع حرب عالمية ثالثة، مشددا على الحاجة إلى قوات مسلحة

الخميس, 06-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

أكد رئيس أركان الجيش البريطاني باتريك ساندرز عدم جهوزية الجيش للتعامل مع حرب عالمية ثالثة، مشددا على الحاجة إلى قوات مسلحة موثوقة وقوية في البلاد.
وأشار ساندرز لصحيفة "التايمز" المحلية إلى أن تفادي تكرار مأساة أواسط القرن الـ20 غير ممكنة إلا بوجود قوات مسلحة موثوقة وقوية.


وخلال زيارة إلى بورتلاند للاحتفال بالذكرى الـ80 لإنزال النورماندي، لفت ساندرز إلى الدروس المستفادة من الحرب العالمية الثانية قائلا: "إذا نظرتم إلى الطريقة التي يسير بها التاريخ، فقد يحدث هذا مرة أخرى".

وأضاف: "إن أهمية حدث اليوم تكمن في أنه يذكرنا بأهمية الاستعداد (للصراعات المحتملة) والحاجة إلى بذل جهد على مستوى الدولة بأكملها للقيام بعمليات بهذا الحجم".

وكشف عن وجود 16 ألف جندي بريطاني ينتشرون في 10 دول في أوروبا. مبينا أنه الانتشار الأضخم الذي ينفذه الجيش البريطاني في إطار حلف "الناتو" منذ ثمانينيات القرن الماضي.

وأردف: "لذلك نحن بالتأكيد أكثر استعدادا الآن من ذي قبل، ولكن لا يزال يتعين علينا القيام بالمزيد..".

المصدر: The Times

أسلحة ومعدات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)