shopify site analytics
عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! - صنعاء ومأساة سقوط "المرنع" - نقابة الصحفيين تنعى الصحفية "الهيلمة" رئيسة تحرير صحيفة المرأة - كيم يهدي بوتين زوجا من كلاب "بونغسان" (صور+ فيديو) - روسيا تدرس تغييرات محتملة في العقيدة النووية - بالفيديو.. مذيعة تفقد وعيها في بث مباشر بسبب ضربة شمس - راصد زلازل هولندي يعلن عن حدوث زلزال في باليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الخارجية الروسية: اعتراف الدول الغربية بفلسطين 
نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف (صورة أرشيفية)
قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف إن اعتراف الدول الغربية

الخميس, 06-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

الخارجية الروسية: اعتراف الدول الغربية بفلسطين
نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف (صورة أرشيفية)
قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف إن اعتراف الدول الغربية بالدولة الفلسطينية هو خطوة صحيحة لكنها متأخرة.
جاء ذلك وفقا لتصريحات بوغدانوف للصحفيين، حيث تابع: "يبدو لي أن هذه الخطوة صحيحة، وفي الاتجاه الصحيح، لكنها بالطبع تأتي متأخرة للغاية بالنسبة لموقفنا المبدئي. فكما تعلمون، كان الاتحاد السوفيتي قد اعترف بالدولة الفلسطينية في أوانه".


بوغدانوف: روسيا تعتزم تنظيم لقاء جديد للفصائل الفلسطينية
وبحسب قوله فإن "الزملاء الغربيين استغرقوا وقتا طويلا جدا للتفكير" في الاعتراف بفلسطين على خلفية وجود "خلل إقليمي"، نظرا لأنه بعد القرار الأساسي عام 1947 بشأن إنشاء الدولتين العربية واليهودية، "تم إنشاء إسرائيل، ولم يتم إنشاء الدولة الفلسطينية".

في الوقت نفسه، أشار بوغدانوف إلى أن اعتراف الاتحاد السوفيتي بفلسطين تسبب في تداعيات ملموسة، حيث تابع: "عندما اعترفنا بفلسطين، لم يكن ذلك مجرد إعلان، بل كانت خطوات سياسية ودبلوماسية محددة. فلديهم سفارة في موسكو، ولدينا مكتب تمثيلي في رام الله".

المصدر: RT

القدس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)