shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عدن.. توتر امني يسود احياء منطقتي الفتح وجولد مور بالتواهي عقب ساعة من اندلاع اشتباكات بين افراد حماية الانتقالي

الأحد, 09-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

عدن.. توتر امني يسود احياء منطقتي الفتح وجولد مور بالتواهي عقب ساعة من اندلاع اشتباكات بين افراد حماية الانتقالي

عدن // خاص
قال مصدر محلي بمنطقة الفتح بمديرية التواهي المعقل الرئيس للمجلس الانتقالي الجنوبي إن سماع الاشتباكات عصر اليوم كانت ناتجه عن خلافات بين جنود لواء بالحماية الرئاسية التابع للمجلس الانتقالي الذي يتخذ من معسكر الشرطة العسكرية مقرا له .

واكد المصدر إن اصوات الاشتباكات امتدت إلى حي جولد مور اعقبها انتشار مكثف لاطقم الحماية الرئاسي في كلا من الفتح وجولد مور حتى ساعة كتابة هذا الخبر .

وبحسب المصدر الذي افاد بان جنود من افراد الحماية الرئاسية التابعة للمجلس الانتقالي نشبت بينهم خلافات شخصية بسبب انتقادهم لفساد قيادات عسكرية محسوبه على الانتقالي وتطور الامر إلى الاشتباك بالسلاح الخفيف وتم ملاحقتهم إلى حي جولد مور واندلعت اشتباكات ولكن لم تسفر تلك الاشتباكات عن حدوث اي خسائر بشرية من الطرفين بحسب إفادة المصدر .

فيما افاد مصدر عسكري بالشرطة العسكرية بالتواهي إن الاشتباكات اندلعت بين جنود مقربون من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وجنود آخرين يتبعون اللواء الثاني حماية رئاسية الذي يقوده منير الزبيدي لاسباب تتعلق بصرف المرتبات .
عرض النص المقتبس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)