shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك اليوم أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار ومعه أ.د عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور محمد حطرم

الأحد, 09-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -
قيادة جامعة ذمار تشارك في اختتام فعاليات الانشطة والدورات الصيفية بمحافظة ذمار

□ إعلام جامعة ذمار/ متابعات/2 ذو الحجة 1445هـ، الموافق 8 يونيو 2024م:

■شارك اليوم أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار ومعه أ.د عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور محمد حطرم امين عام الجامعة وعدد من قيادة وكوادر جامعة ذمار في حفل اختتام الانشطة والدورات الصيفية الذي نظمته اللجنة الفرعية للانشطة والدورات الصيفية بمحافظة ذمار تحت شعار " علم وجهاد "
وخلال الحفل بحضور قيادة المحافظة والقضائية والتنفيذية والاشرافية وشخصيات اجتماعية ، نقل وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال علي الديلمي تهاني القيادة الثورية والسياسية لطلاب المراكز الصيفية والقائمين عليها في اختتام أنشطتها هذا العام .

وقال ونحن نختتم فعاليات الانشطة الصيفية يجب أن نتذكر ما قالة الشهيد القائد أن الدورات الصيفية علم وجهاد  ..لافتاً إلى أهمية التركيز على ما تضمنته ملزمة طلاب العلم في المجالات العلمية المختلفة .

وأشار إلى مشاريع الغزو الغربي ومنها الحرب الناعمة التي تهدف إلى تعطيل دور الأمة والاجيال وإبعادها عن قضاياها وعقيدتها ..مؤكداً أن اليمن اليوم في ظل قائد الثورة اصبح حديث العالم بمواقفة المشرفة .

فيما أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أن كل النتائج التي وصلنا إليها اليوم من مواقف مشرفة في مواجهة أعداء الامة هي ثمرة مدراس الشهيد القائد الصيفية رغم أنها كانت محدودة .

وشدد على ضرورة الاهتمام بالمدارس الصيفية لكي نحقق نتائج أكبر ونصنع جيل قادر على مواجهة التحديات والاعداء ..مؤكداً أن المسؤولية كبيرة فالطلاب اليوم هم قادة المستقبل .

وبارك محافظ ذمار لطلاب المراكز الصيفية وصولهم إلى هذا المستوى الثقافي والعلمي والقرآني ..مشيداً بجهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في إنجاح انشطتها المختلفة .

من جانبة أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني أن الدورات الصيفية لهذا العام شهدت العديد من الأنشطة والبرامج التعليمية والثقافية والرياضية ، وحققت نجاحاً نوعياً في مختلف الأنشطة .

بدورة أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي إلى أهمية دور الانشطة الصيفية في ترسيخ المفاهيم الدينية الصحيحة والسلوكيات والأخلاق الفاضلة في نفوس الطلاب والذي سيكون لها أثر في هذا الجيل .

وفي كلمة طلاب الدروات الصيفية عبر الطالب محمد اللاحجي عن شكرة لقائد الثورة والقيادة السياسية والقائمين على الدورات الصيفية لجهودهم في إنجاح أنشطة الدورات الصيفية وأكساب الطلاب المهارات والعلوم الدينية والمعرفية النافعة.

كما تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر علي المتوكل وفقرات إنشادية والبرع الشعبي وأسكتش مسرحي معبر عن المناسبة .

وفي نهاية الحفل كرم وزير حقوق الإنسان الديلمي ومحافظ ذمار البخيتي ومدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة المقدم علي الشرفي ومسؤل التعبئة العامة الضوراني ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية الطلاب المبرزين والمعلمين واللجان الفرعية والجهات الداعمة بالشهادات التقديرية والجوائز العينية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)