shopify site analytics
الدكتور الهمداني يكتب: وفاة امرأة من زمن الكبار.. سيدة الهيلمة - ثالث دولة آسيوية تقر زواج المثليين - زلزال قوي يضرب أمريكا وأوروبا من كوريا الشمالية - الرابور التونسي بلطي ينفي دعمه للجمهورية الوهمية - القدوة يكتب: السيطرة الأمنية على الضفة وغزة تحدي للشرعية الدولية - المجالي رئيس وزراء الاردن يكتب: اهل غزة اسود الارض خذوني الى شواطئكم - أفراح آل العثربي مروان وعدنان بقاعة اسطنبول بصنعاء الأربعاء القادم - إصابة 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال جراء حادث في منتجع بن لادن السياحي بمدينة إب - القدوة يكتب: الاستخدام المفرط للقوة يفضح أعمال الإجرام الإسرائيلي - صفقة مشينة حميد نوري: الدبلوماسية القائمة على الابتزاز! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلق الفنان المغربي “عادل شهير” فيديو كليب عمله الجديد “دابزنا“، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”

الإثنين, 10-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


الفنان المغربي عادل شهير يطرح كليب "دابزنا" من فرنسا



أطلق الفنان المغربي “عادل شهير” فيديو كليب عمله الجديد “دابزنا“، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”، وعبر مختلف الإذاعات الوطنية والعربية، وعبر المنصات الإلكترونية.

الأغنية من كلمات وألحان “رشيد التويزي“، وتوزيع ومكساج “كريم لوكيلي“، في حين تم تصوير الفيديو كليب بمنطقة الحاجب نواحي مكناس، تحت إشراف “محمد لحرازلي“.

وكان آخر عمل للفنان “شهير” قد طرحه تحت عنوان “تابعينك”، في حين كثف مؤخرا من تحضيراته لمجموعة من الأغاني، بينها مفاجأة سترى النور قريبا، إلى جانب حلوله كضيف في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية.

وينحدر الفنان المغربي “عادل شهير” الذي يقيم بالديار الفرنسية، من مدينة مكناس، حيث بدأ نشاطه الفني وصقل موهبته، كما كان يجد التشجيع والدعم من زملائه وعائلته، واشتهر بغنائه في الأعراس والحفلات”، قبل أن يحيي عدة حفلات داخل وخارج المغرب.

Adil Chahir - DABZNA - عادل شهير دابزنا (youtube.com)



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)