shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مامقدار الامان في هذا البلد وهل سيكونوا بامان ؟

مامقدار الحرية التي تعطى للحاج  وهو يرومون  زيارة الاماكن المقدسة؟

الإثنين, 10-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


فاطمة عدنان الكعبي



مع قرب بدأ الحج ووفود الحجاج الى بيت الله تثار تساؤلات عدة :

مامقدار الامان في هذا البلد وهل سيكونوا بامان ؟

مامقدار الحرية التي تعطى للحاج وهو يرومون زيارة الاماكن المقدسة؟

في الواقع تستغل السعو_دية المناسبات الدينية لتلقف كل من تجده خصماً لها !

تريد ان تضرب الرقم القياسي بملأ السجون في العالم!!

لقد حولوا بيت الله مكاناً لتصفية مآربهم السياسية وسد نقصان الامان والتهديد الذي مازال يساورهم ومنذ نشأة مملكتهم المتسلطة !



لقد حالوا الانفتاح على الدول والتصوير للعالم بانهم تخلصوا من نزعتهم الوهابية والطائفية المقيتة !

لكن الواقع يقول شيئاً اخر ،فالاعتقالات التي تجري الان في مكان يفترض ان يكون الحاج فيه بمأمن على نفسه ،اظهار لوجهات الاشراك وليس الاسلام !!

السعو_دية الدولة الداعمة لاسر_ائي_ل ! تهدم كيانها منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي ،مالكم كيف تحكمون ؟؟

مايحصل في السعو-د-ية التي تدعي الانفتاح على العالم والتغير لم يحصل في البلدات المتحضرة التي تواجه حكوماتهم انتقادات كثيرة ،لكن هذا ما نراه بكثرة في الدول القمعية الدكتاتورية فقط !!



ان ما يحدث في الشارع العربي والخليجي بالتحديد يعيدنا سنين للوراء فهم لم يغادروا العصور السابقة مطلقاً !!! لماذا الدول العربية دوماً متخوفة وقلقة ؟

حكومات هشة تسقطها كلمة وهذا اذ يفسر ان هذه الدول التي تعيش بهذا الصراع يسيرون بمنهجية عدائية يحاولون اسكات جميع الاصوات التي تمس مملكاتهم الايلة للسقوط !!!

ففي هذه الايام قامت السلطات السعودية باعتقال حجاج عراقيين بسبب منشورات سابقة مستهم ،حيث تم اعتقالهم من مكان سكناهم في المدينة المنورة !!!

وعلى هذا لابد من التدخل العاجل للسلطات العراقية للنظر بهذا الاعتداء وفك اسرهم ،فهذا ما لايمكن السكوت عنه وهو مخالف للعلاقات الدبلوماسية والقوانين الدولية……..

















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)