shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتحت شعار االنصر االموعود واالجهاد االمقدس أقامت كلية العلوم التطبيقية

الإثنين, 10-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

إب/حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتحت شعار االنصر االموعود واالجهاد االمقدس أقامت كلية العلوم التطبيقية معرضا للفن التشكيلي ضم زهاء 200 لوحة فنية معبرة عن موقف اليمن قيادة وجيشا وشعبا المساند للشعب االفلسطيني االصامد.

وفي الإفتتاح أشاد أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية وحرصهم على توجيه النتاج الفني لنصرة قضايا الأمة خاصة في ظل الحرب الشعواء وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاشم.

من جانبه أوضح عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي الحمادي أن الأعمال الفنية التي أعدها طلبة الكلية تجسد مستوى الوعي لديهم وحرصهم على التمسك بالهوية الإيمانية كسلاح فعال في مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة.

كما ألقيت كلمتان مماثلتان من قبل مشرف المعرض الأستاذة سعاد الشامي ومدير عام الأنشطة الأستاذ صادق وجيه الدين عقب ذلك تم إفتتاح المعرض بحضور نائب عميد الكلية لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور رضوان العمري ورئيس قسم الفيزياء الدكتور فواز الحارثي وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح العفيف وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)