shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم بصرف النصف الاول من معاش شهر اكتوبر 2020 للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة

الإثنين, 10-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -
هيئة التأمينات تصرف النصف الاول من معاش اكتوبر 2020 للمتقاعدين المدنيين



 


بدات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم بصرف النصف الاول من معاش شهر اكتوبر 2020 للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئة انه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف ابتداء من اليوم الاثنين
4 ذوالحجة 1445هـ 
الموافق 10 يونيو 2024م

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)