shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح مدير مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار محمد المهدي اليوم مشروعي مركز الشهيد الصماد الصحي بمنطقة جبل السوق وتسعة فصول

الثلاثاء, 11-يونيو-2024
صنعاءنيوز / رشاد الجمالي - ذمار -
رشاد الجمالي - ذمار
افتتح مدير مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار محمد المهدي اليوم مشروعي مركز الشهيد الصماد الصحي بمنطقة جبل السوق وتسعة فصول بمدرسة الحسين بالمديرية.
تبلغ تكلفة المشروعين 70 مليون ريال بتمويل من مؤسسة بيت الحسن الخيرية وبمساهمة من السلطة المحلية ومبادرات مجتمعية ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.
وخلال الافتتاح بحضور قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية أشار مدير المديرية محمد المهدي إلى أهمية هذه المشاريع في تلبية احتياجات المجتمع من الخدمات.. مشيدا باهتمام أبناء المجتمع وتفاعلهم مع مشاريع المبادرات التنموية والخدمية.
وأكد حرص السلطة المحلية على دعم المبادرات والبحث عن تمويلات للمشاريع ذات الأولوية.
حضر الافتتاح المدير التنفيذي لصندوق رعاية أسر الشهداء عبدالملك المروني ورئيس مؤسسة بيت الحسن الخيرية عبدالفتاح العردون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)