shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" أن الخبراء في روسيا يعملون على تصنيع درونات استطلاعية جديدة لصالح الجيش.
جاء في منشور

الخميس, 13-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" أن الخبراء في روسيا يعملون على تصنيع درونات استطلاعية جديدة لصالح الجيش.
جاء في منشور للصحيفة:"خلال فعاليات معرض HeliRussia 2024 استعرضت شركة Stratim الروسية درونات Sparrow الجديدة التي تطورها لصالح الجيش، وأشار الخبراء في الشركة إلى أن نماذج هذه الطائرات تم اختبارها خلال العملية العسكرية الخاصة، وبدأت التحضيرات لعملية الإنتاج التسلسلي لها".

وأشار الخبراء في شركة Stratim إلى أن درونات Sparrow الجديدة شبيهة بعض الشيء بطائرات الاستطلاع المسيّرة من فئة Mavic، لكن مصمميها استخدموا حلولا مبتكرة وجعلوها أصغر حجما، كما جهزوها بمراوح وهوائيات قابلة للطي، الأمر الذي يسهل عملية نقلها واستخدامها.


والمميز في هذه الدرونات أيضا هو أنها تعمل بترددات غير قياسية، الأمر الذي يصعب عملية التشويش عليها، كما أنها قادرة على التحليق بسرعة 80 كلم/ساعة، وقطع مسافة تصل إلى 10 كلم في كل مهمة.

المصدر: سلاح روسيا

أسلحة ومعدات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)