shopify site analytics
الدكتور الهمداني يكتب: وفاة امرأة من زمن الكبار.. سيدة الهيلمة - ثالث دولة آسيوية تقر زواج المثليين - زلزال قوي يضرب أمريكا وأوروبا من كوريا الشمالية - الرابور التونسي بلطي ينفي دعمه للجمهورية الوهمية - القدوة يكتب: السيطرة الأمنية على الضفة وغزة تحدي للشرعية الدولية - المجالي رئيس وزراء الاردن يكتب: اهل غزة اسود الارض خذوني الى شواطئكم - أفراح آل العثربي مروان وعدنان بقاعة اسطنبول بصنعاء الأربعاء القادم - إصابة 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال جراء حادث في منتجع بن لادن السياحي بمدينة إب - القدوة يكتب: الاستخدام المفرط للقوة يفضح أعمال الإجرام الإسرائيلي - صفقة مشينة حميد نوري: الدبلوماسية القائمة على الابتزاز! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام اليوم رئيس جامعة ذمار أ. د.محمد الحيفي، وممثل وحدة التدخلات المركزية لمحافظتي ذمار والبيضاء محمد نشوان، بزيارة تفقدية لعدد من المباني المتعثرة في الجامعة.

الخميس, 13-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -
رئيس جامعة ذمار.. يتفقد المباني المتعثرة برفقة ممثل وحدة التدخلات المركزية التمنوية الطارئة

□ 5 ذو الحجة 1445هـ، الموافق 11 يونيو 2024م:

قام اليوم رئيس جامعة ذمار أ. د.محمد الحيفي، وممثل وحدة التدخلات المركزية لمحافظتي ذمار والبيضاء محمد نشوان، بزيارة تفقدية لعدد من المباني المتعثرة في الجامعة.

وخلال الزيارة. تم زيارة مبنى كلية الحاسبات، وبين رئيس الجامعة بأن جامعة ذمار تضع امال كبيرة على هذه الزيارة في مساعدة وحدة التدخلات للجامعة في مبنى كلية الحاسبات وهذا سيكون خطوه كبيرة في حل المشاكل التي تواجهها الجامعة

من جانبه اثنى ممثل وحدة التدخلات الطارئة لمحافظتي ذمار والبيضاء. على النشاط الكبير في جانب التوسع في البنية التحتية مبيناً ان مشاريع التعليم العالي تحتل مكانه هامة في اطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية. وزير المالية، د.رشيد ابولحوم. والتي تاتي انعكاساً عملياً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وبعد الزيارة. اكد نشوان ان ما تم طرحة من احتياجات ملحة وهامة ستكون في مقدمة خطط الوحدة للتدخل في الجامعة لما لها من أهمية كبيرة في دعم التعليم وخاصه لما نالت السنوات الماضية منه بشكل كبير بسبب العدوان والحصار ، والحاجة إلى تخريج كوادر مؤهلة تاهيل عالي وقادرة على النهوض بهذا القطاع.

حضر الزيارة د.محمد حطرم الأمين العام للجامعة، د.أمين الجبر عميد كلية الآداب، وعدد من قيادات الجامعة.

https://www.tu.edu.ye/page/views/1/2798
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)