shopify site analytics
الدكتور الهمداني يكتب: وفاة امرأة من زمن الكبار.. سيدة الهيلمة - ثالث دولة آسيوية تقر زواج المثليين - زلزال قوي يضرب أمريكا وأوروبا من كوريا الشمالية - الرابور التونسي بلطي ينفي دعمه للجمهورية الوهمية - القدوة يكتب: السيطرة الأمنية على الضفة وغزة تحدي للشرعية الدولية - المجالي رئيس وزراء الاردن يكتب: اهل غزة اسود الارض خذوني الى شواطئكم - أفراح آل العثربي مروان وعدنان بقاعة اسطنبول بصنعاء الأربعاء القادم - إصابة 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال جراء حادث في منتجع بن لادن السياحي بمدينة إب - القدوة يكتب: الاستخدام المفرط للقوة يفضح أعمال الإجرام الإسرائيلي - صفقة مشينة حميد نوري: الدبلوماسية القائمة على الابتزاز! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية القيادة المركزية الأمريكية، اجتماع عسكري في البحرين بين جنرالات عسكريين كبار من إسرائيل والبحرين والإمارات والسعودية

الجمعة, 14-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -
موقع آكسيوس الأخباري الأمريكي

برعاية القيادة المركزية الأمريكية، اجتماع عسكري في البحرين بين جنرالات عسكريين كبار من إسرائيل والبحرين والإمارات والسعودية والأردن ومصر على الرغم من الإدانة والانتقادات العلنية للعمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة.

شارك في الاجتماع الجنرال الأمريكي ميشيل إريك كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، والجنرال هيرتسي هاليفي رئيس الأركان العامة للجيش الإسرائيلي.

يقول المسؤولون الأمريكيون إن التعاون بين إسرائيل والدول العربية يشمل جمع المعلومات الاستخباراتية، والمشاركة النشطة للأردن والسعودية في اعتراض الصواريخ والطائرات بدون طيار التي تمر مجالهما الجوي من إيران والعراق واليمن بإتجاه إسرائيل".

المصدر:

https://www.axios.com/2024/06/12/israel-arab-militaries-meeting-gaza
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)