shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نحن بحاجة عاجلة لمبلغ 80 مليون دولار أمريكي لضمان استجابة منسقة وفعالة قائمة على الاحتياجات لصالح 1.65 مليون شخص

الجمعة, 14-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


اليمن | منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو":

نحن بحاجة عاجلة لمبلغ 80 مليون دولار أمريكي لضمان استجابة منسقة وفعالة قائمة على الاحتياجات لصالح 1.65 مليون شخص في اليمن، خلال الفترة بين يناير وديسمبر 2024.

الاستجابة الإنسانية الفعالة في العام الجاري تتطلب اهتماماً أكبر بالزراعة، وأولئك الذين يعتمدون عليها في الغذاء والدخل، "وبدون تدخلات عاجلة وواسعة النطاق في هذا المجال، ستتفاقم أزمة الأمن الغذائي في اليمن حتماً، وسيستمر عدد الأشخاص الذين يعتمدون على المساعدات الغذائية للبقاء على قيد الحياة في النمو".

هناك حاجة ملحة للمساعدات الزراعية الإنسانية في اليمن، التي لا تزال واحدة من أكبر أزمات الأمن الغذائي في العالم بسبب الصراع الذي طال أمده والصدمات المناخية والأزمات الاقتصادية.

يتميز عام 2024 بتصاعد عدم الاستقرار في البحر الأحمر، الذي يعد طريق شحن حاسم لواردات الغذاء اليمنية، إلى جانب انخفاض كبير في تمويل المساعدات الغذائية الإنسانية".

المساعدات الزراعية الطارئة أصبحت وسيلة حيوية وفعالة، لذا فإن أولوياتها هذا العام تتمثل في "تمكين الأسر الزراعية والصيادين ومربي الماشية من حماية سبل عيشها وزيادة إنتاجها، والتدريب على الممارسات الجيدة والحساسة للتغذية، وإعادة تأهيل البنية التحتية للمجتمعات الزراعية وبما يمكن الأسر الأكثر ضعفا من تلبية احتياجاتها الأساسية، إضافة إلى دعم تنسيق وتحليل الأمن الغذائي".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)