shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي، بعد يومين من تعرضها لهجوم من قبل جماعة الحوثيين في خليج عدن، جنوب اليمن

الأحد, 16-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي، بعد يومين من تعرضها لهجوم من قبل جماعة الحوثيين في خليج عدن، جنوب اليمن.

قائد سفينة الشحن (Verbena) أبلغ أن السفينة لاتزال مشتعلة وتغرق، على بعد 30 ميلاً بحرياً شمال شرق جيبوتي، حيث تتواجد حالياً بعد إخلائها والتخلي عنها.

سفينة "فيربينا" التي ترفع علم بالاو وتملكها شركة أوكرانيا وتشغّلها شركة بولندية، كانت قد تعرضت، الخميس، لهجوم بمقذوفين، على بعد 98 ميلا بحريا شرق عدن، ما أدى إلى نشوب حريق على متنها، ثم أصيبت لاحقاً بمقذوف ثالث أحدث المزيد من الأضرار في السفينة.

السفينة تعرضت لهجوم بصاروخي كروز أطلقهما الحوثيين ، وأبلغت عن وقوع أضرار وحريق على متنها، كما أصيب أحد البحارة بجروح خطرة.

طائرة من السفينة يو إس إس فيليبين سي (سي جي 58) نفّذت إخلاء طبياً للبحّار المصاب إلى سفينة قوة شريكة قريبة لتلقي الرعاية الطبية.

البحّار الذي تم إجلاؤه مصاباً من السفينة "فيربينا"، أجريت له عملية جراحية لإنقاذ حياته، على متن سفينة الدعم التابعة لها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)