shopify site analytics
القدوة يكتب : حرب الإبادة ومؤامرات التصفية الإسرائيلية - منيغ يكتب: مهزوم العصر يدعي النصر - إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة - وسائل إعلام إيرانية: على قيد الحياة - حزب الله يصدر بيانا هاما بشأن هجوم الضاحية الجنوبية - المكتب السياسي لأنصار الله: استهداف الضاحية الجنوبية المكتظة بالمدنيين توحش - الجيش الإسرائيلي: نتطلع إلى جميع الساحات - الألم المعنوي: أشد تأثيراً من الجسدي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" - حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد رئيس قسم العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ليو جيان تشاو، أن العلاقات مع روسيا نموذج مثالي للعلاقات الدولية

الثلاثاء, 18-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

أكد رئيس قسم العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ليو جيان تشاو، أن العلاقات مع روسيا نموذج مثالي للعلاقات الدولية.

الصين تعلن عن استعدادها لضمان الأمن في جميع أنحاء العالم بمساعدة روسيا
وقال جيان تشاو في اجتماع مع نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف: "أصبحت العلاقات الصينية الروسية نموذجا مثاليا لنوع جديد من العلاقات الدولية والعلاقات بين القوى الكبرى المجاورة".

وأشار إلى أن هذا العام يصادف الذكرى الـ75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وروسيا.

وأضاف: "على مدى 75 عاما من التراكم الهائل، انتقلت الصداقة بين روسيا والصين من جيل إلى جيل، وأصبح التعاون الشامل قوة كبيرة تسمح للجانبين بالمضي قدما دون خوف من الرياح والأمطار".

يذكر أن وزارة الخارجية الصينية كانت قد أعربت عن استعدادها لمساعدة روسيا لضمان الأمن في الفضاء الأوراسي وفي جميع أنحاء العالم لحل الخلافات والصراعات سلميا.

في مايو الماضي، قام الرئيس فلاديمير بوتين بزيارة دولة إلى الصين، وكانت الزيارة الخارجية الأولى له منذ إعادة انتخابه رئيسا للبلاد.





المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)