shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد اللوزي

الثلاثاء, 18-يونيو-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -


أقامت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وإدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة؛ فعالية ترفيهية لنزلاء إصلاحية الأمانة المركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وفي الفعالية التي نظمتها إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة ألقى مدير إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري، كلمة نقل خلالها تهاني وتبريكات قيادة المصلحة ممثلة برئيسها اللواء إسماعيل المؤيد.. وأكد أن الفعالية تم تنظيمها بتوجيهات رئيس المصلحة الذي يحرص على إحياء الفعاليات والمناسبات بين أوساط النزلاء تشجيعاً لهم ومشاركتهم جميع المناسبات الدينية والوطنية.
وأشار الحوري إلى أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات والمناسبات الدينية بين أوساط النزلاء لما لها من أثر إيجابي في نفوسهم.. وأوضح ان أنشطة الفعالية ستستمر لثلاثة أيام.
وتخلل الفعاليات بحضور عدد من مدراء الإدارات بالمصلحة والإصلاحية؛ العديد من الفقرات الإنشادية والزوامل والرقصات الشعبية والقصائد الشعرية والعروض المسرحية، قدمها نزلاء الإصلاحية.
فيما عبر النزلاء عن تفاعلهم وابتهاجهم بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة على أبناء شعبنا اليمني والشعوب العربية والإسلامية كافة.
وثمنو هذه اللفتة الكريمة من قيادة المصلحة والإصلاحية بأحياء ودعم وإقامة مثل هذه الفعاليات بفقراتها المختلفة والمتنوعة التي نالت استحسان الحاضرين.
حضر الفعالية جمع كبير من النزلاء والعاملين في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)