shopify site analytics
الدكتور عاصم ومحمد ابو دنيا يحتفلان بزفافهما الخميس القادم بصنعاء - شعراء كتبوا لأيوب "13" محمد أحمد منصور - جهود وطنية تنجح في الإفراج عن ألسجين احمد الزويكي - نوستالجيا 2 منتزه زايد - هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الرصيف المؤقت الذي تبلغ تكلفته 230 مليون دولار، والذي بناه الجيش الأمريكي في غضون مهلة قصيرة لتسريع المساعدات الإنسانية

الأربعاء, 19-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


غزة | "نيويورك تايمز" عن منظمات الإغاثة في قطاع غزة: 

الرصيف المؤقت الذي تبلغ تكلفته 230 مليون دولار، والذي بناه الجيش الأمريكي في غضون مهلة قصيرة لتسريع المساعدات الإنسانية إلى غزة، فشل إلى حد كبير في مهمته، ومن المحتمل أن ينهي عملياته قبل أسابيع من الموعد المتوقع أصلاً.

منذ أن تم ربطه بالخط الساحلي في الشهر الماضي، أدى الرصيف خدمته 10 أيام فقط، وفي بقية الوقت، كان يتم إصلاحه بعد أن حطمته الأمواج الهائجة.

حتى الأهداف المتواضعة للرصيف من المرجح أن تكون غير كافية، كما يقول بعض المسؤولين العسكريين الأمريكيين.

جماعات الإغاثة قالت إن الكثير من المساعدات لا تصل إلى الفلسطينيين بسبب القضايا اللوجستية والأمنية والنهب.

ما يعادل سبع شاحنات فقط من المساعدات تصل إلى غزة عبر الرصيف كل يوم، وهو أقل بكثير من الهدف المتمثل في زيادة عدد الشاحنات إلى 150 شاحنة يوميا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)