shopify site analytics
القدوة يكتب : حرب الإبادة ومؤامرات التصفية الإسرائيلية - منيغ يكتب: مهزوم العصر يدعي النصر - إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة - وسائل إعلام إيرانية: على قيد الحياة - حزب الله يصدر بيانا هاما بشأن هجوم الضاحية الجنوبية - المكتب السياسي لأنصار الله: استهداف الضاحية الجنوبية المكتظة بالمدنيين توحش - الجيش الإسرائيلي: نتطلع إلى جميع الساحات - الألم المعنوي: أشد تأثيراً من الجسدي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" - حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد اللوزي

الخميس, 20-يونيو-2024
صنعاءنيوز / إيهاب مقبل -


اسقط حزب الله في الأسبوع الماضي طائرة بدون طيار إسرائيلية غبية الصنع من نوع "هرمز 900"، وهكذا فشل الكيان الصهيوني من جمع المعلومات عن حزب الله في لبنان.

بالمقابل، نجحَ حزب الله أمس الثلاثاء من تسيير طائرة بدون طيار إيرانية ذكية الصنع من نوع "الهدهد 3" دون قدرة الدفاعات الجوية الإسرائيلية من اكتشافها، والتقطت الطائرة صورًا عسكرية حيوية داخل الكيان الصهيوني، ولاسيما في منطقة ميناء حيفا. هذا يعني أن إيران تفوقت فعليًا تكنولوجيًا وعسكريًا على الكيان الصهيوني.

طائرة الهدهد 3 تطير لمدة 53 دقيقة ولا تصدر صوتًا ولا حرارة، ولا تحتاج إلى مدرج للاقلاع والهبوط، وتعمل حتى لو توقف عمل أحد محركاتها، وترسل الصور مباشرةً إلى مركز القيادة.

الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=iRIurAoXDQk

انتهى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)