shopify site analytics
الدكتور عاصم ومحمد ابو دنيا يحتفلان بزفافهما الخميس القادم بصنعاء - شعراء كتبوا لأيوب "13" محمد أحمد منصور - جهود وطنية تنجح في الإفراج عن ألسجين احمد الزويكي - نوستالجيا 2 منتزه زايد - هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أيقونة الراب التونسي "بلطي" يستعد لمعانقة جمهوره بموازين وينفي دعمه للبوليساريو

- بلطي يعد جمهور موازين بعدة مفاجآت وينفي دعمه للجمهورية الوهمية

الخميس, 20-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -


- أيقونة الراب التونسي "بلطي" يستعد لمعانقة جمهوره بموازين وينفي دعمه للبوليساريو

- بلطي يعد جمهور موازين بعدة مفاجآت وينفي دعمه للجمهورية الوهمية





يستعد الفنان التونسي "بلطي" للقاء جمهوره الكبير بالمغرب من خلال إحيائه لحفل فني بمهرجان موازين بالمغرب، يوم الــ 26 من يونيو الجاري، حيث سيطل على عشاقه عبر منصة النهضة للمرة الأولى في مشواره.

وأكد الفنان التونسي بلطي أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لعرضه الذي سيقدمه في مهرجان موازين مضيفا أنه سيكون عرضا خاصا واستثنائيا يجمع أغانيه القديمة والجديدة على غرار "آلو"، "كلمة"، "وانا"، "جاي من الريف للعاصمة"، والأغنية التي لاقت نجاحا عالميا واستثنائيا "يا ليلي" وغيرها من أغانيه الناجحة والمنتشرة عربيا.

ونفي الفنان التونسي "بلطي" في "تصريح رسمي" جملة وتفصيلا، ما راج من أخبار حول دعمه لما يسمى بــ "البوليساريو "، مؤكدا أن كل الأخبار التي روجت عبر صفحات وهمية انتحلت اسمه وتسببت له في العديد من المشاكل، ومشيرا إلى أنه لم يتحدث يوما في السياسة المغربية ولم يسبق أن رفع علم الجمهورية الوهمية، بل ويكن كل الاحترام والتقدير للشعب المغربي.





المكتب الإعلامي للفنان التونسي "بلطي" بالمغرب

خديجة بــراق

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)