shopify site analytics
موعد إعلان نتائج اختبارات الشهادة الأساسية - موقف الحكومة من شركة طيران اليمنية - عودة العائب- رئيس المخابرات الى ليبيا - الخميسي يكتب: من رحم (المعاناة ) يولد الإبداع !! - عباس السيد يرثي زميله المهندس الحكيمي - إسرائيل تنقل قواتها الى الحدود البنانية استعدادا لجنوب لبنان - صوريخ فرط صوتية جديد المقاومة اليمنية لمناصرة اهلنا بغزة - وزارة التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد - بنك عدن المركزي يقرر بشان التحويلات الداخلية - الساعدي يكتب : التحديات التي تقف عائقاً أمام طريق التنمية في العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض الخبير الرياضي الدكتور محمد ناصر برتوش  نائب  رئيس  اتحاد العاب القوى  لجلطة دماغيه مفاجئه اقعده فراش المرض. 
يعد الدكتور برتوش

الجمعة, 21-يونيو-2024
صنعاءنيوز / جلال فضل -

تعرض الخبير الرياضي الدكتور محمد ناصر برتوش نائب رئيس اتحاد العاب القوى لجلطة دماغيه مفاجئه اقعده فراش المرض.
يعد الدكتور برتوش من الشخصيات الرياضية والتربوية الرفيعة التي خدمة الوطن وعملت بوفاء وإخلاص للرياضة اليمنية وافنت شبابها وحياتها في تطوير العاب القوى وحققت انجازات مشرفه على مستوى العربي والدولي.
الخبير محمد برتوش بداء مشواره الرياضي لاعبأ مميزا في كرة القدم مع فريق الاتحاد اللحجي ثم انتقل سريعا لشهرته ونجوميته الى فريق الواي سي سي في مدينة الشيخ عثمان واصل تالقه حتى سبعينات القرن الماضي الجميل الذي لن يتكرر ، بعدها اتجه الى مجال تدريب العاب القوى بعد حصوله على دورات خارجية متطوره في اللعبه، عين مدربا لفريق الشرطة لالعاب القوى ومشرفا عاما لمنتخبات الوطنية قدم الكثير من الافكار والابداع، وكان من الاوائل الذين ساهم في تطوير لعبه أم الالعاب.
البرتوش الرياضي التربوي دمث الاخلاق والنبل، طيب القلب المحبوب لدى المئات من الرياضين بالداخل والخارج،يعاني المرض والاهمال.
رسالتي الى الاخوة وزيري الشباب والرياضة بصنعاء وعدن وداعمي الرياضة والكفاءات الوطنية النزيه المحبه لوطنها وعملها، سارعو في انقاذ حياة الدكتور محمد ناصر برتوش كواجب وطني انساني واخلاقي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)