shopify site analytics
رئيس جامعة ذمار يدشن الاختبار التجريبي للطلبة المتقدمين للكليات الطبية - الشرفي ضمن قائمة رواد التحول الرقمي والشمول المالي في الشرق الأوسط - الدكتورة الموشكي : الظن بالله - موعد إعلان نتائج اختبارات الشهادة الأساسية - موقف الحكومة من شركة طيران اليمنية - عودة العائب- رئيس المخابرات الى ليبيا - الخميسي يكتب: من رحم (المعاناة ) يولد الإبداع !! - عباس السيد يرثي زميله المهندس الحكيمي - إسرائيل تنقل قواتها الى الحدود البنانية استعدادا لجنوب لبنان - صوريخ فرط صوتية جديد المقاومة اليمنية لمناصرة اهلنا بغزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هذا الحبيب ..نحبه..ونحب رائحته الأصيلة..وما يسكنه من نبل ووفاء 
▪️أجمل ما فيه ..إصراره على أن يتعلم..ويطور من إمكاناته..ويعدد تجاربه

الأحد, 23-يونيو-2024
صنعاءنيوز / معاذ الخميسي -

▪️هذا الحبيب ..نحبه..ونحب رائحته الأصيلة..وما يسكنه من نبل ووفاء
▪️أجمل ما فيه ..إصراره على أن يتعلم..ويطور من إمكاناته..ويعدد تجاربه..ونجاحاته
▪️والأهم من كل ذلك ..أنه عندما يشتري..لا يحب أن يبيع ..وحين يكون محل ثقة..لا يمكن أن يفرط ..ولا ينكر أو يتنكر ..!
▪️في فترة قصيرة برز ..وقدم نفسه باطلالة مختلفة..وقدرات عالية..وصنع اسماً ومكانةً ..وحباً ووداً ..في قلوب كل من عرفه
▪️يعجبني أنه بدوي أصيل ..ووحدوي لا يميل ..وشهم وكريم ..لم يترك منتخب الشباب لحظة في مسقط رأسه وروحه(لودر) رغم انشغالاته بالاعداد لعرسه..بل واستضافهم جميعاً في منزله ذات يوم جمعة ..وفي وقت كان يُرمى فيه بالسهام ..!
▪️أمس..محمد مهيم ..حدد إتجاهه الأهم..حيث شريكة الحِلّوة والمُرّة..بعد أن وضع بصمته على أوراق اعتمادهما (قلبان وروحان) يسكن الحب والمودة والرحمة كل حياتهما وتفاصيلهما ..!
▪️كم وددت لو أن المسافات مابين صنعاء وأبين مازالت كما عهدناها قريبة وإن بُعدت..وسريعة وإن طالت لأكون إلى جانبك في يوم عرسك..وتمنيت أيضاً لو أنك في صنعاء في عرس لا يضاهى ..!
▪️انعم يا محمد بأيامك الجميلة القادمة ..وكن بألف خير ..وفي سعادة دائمة وفرحة لا تغادر أوقاتك ولا أعوامك ولا دارك ..ومبارك لكما فرحة العمر واليوم الأغلى والأبهى والأحلى
معاذ الخميسي
#على_البال
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)