shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نيويورك | "السلطات الأمريكية" تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني نتيجة مقتله في ذات الشارع تخليداً لذكراه

الثلاثاء, 25-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

نيويورك | "السلطات الأمريكية" تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني نتيجة مقتله في ذات الشارع تخليداً لذكراه

نضمت  الجالية اليمنية في نيويورك، فعالية احتفالية "برفع اللوحة الخاصة بتسمية جزء من إحدى شوارع منطقة كوينز بالمدينة باسم المغدور به الشيخ حمود الصايدي، الذي قُتل قبل عام تقريباً في نفس الشارع"، وفقا للمؤسسة الإعلامية "يمانيون في أمريكا".

وتاتي تسمية الشارع بموجب قرار اتخذه المجلس المحلي لمنطقة كوينز تكريماً للصايدي وتخليداً لاسمه، حيث كان يعد أحد كبار الشخصيات في الجالية اليمنية بولاية نيويورك.

حيث شارك المجلس المحلي في منطقة كوينز، تتقدمهم السيدة لين شولمان، العضوة عن الدائرة 29، وقيادة وأفراد الجالية اليمنية في نيويورك، في إزاحة الستار عن اللوحة الخاصة بتسمية الشارع باسم الشيخ حمود الصايدي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)