shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت "كتائب القسام" مشاهد لاستهداف آلية هندسية إسرائيلية من نوع "أوفك" بصاروخ "السهم الأحمر" الموجه واستهداف قوات النجدة

الثلاثاء, 25-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

نشرت "كتائب القسام" مشاهد لاستهداف آلية هندسية إسرائيلية من نوع "أوفك" بصاروخ "السهم الأحمر" الموجه واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح.
ونشرت "القسام" مقطع فيديو في قناتها على "تلغرام" معلقة عليه: "استهداف آلية هندسية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه هو "السهم الأحمر" واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب القطاع".

يأتي ذلك فيما تتواصل المعارك في مدينة رفح بين فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة وقوات من الجيش الإسرائيلي، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ 262، في وقت كثف الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع.

وكثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق واسعة في القطاع، حيث تركزت الغارات على خانيونس وحي الزيتون، بينما وسعت المدفعية الإسرائيلية من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المربعات السكنية خاصة في رفح ومدينة غزة.

وأطلقت القوات الإسرائيلية النار بشكل عشوائي في اتجاه الفلسطينيين في مناطق متفرقة من خانيونس ومخيم البريج، فيما أغارت الطائرات الحربية على مدينة غزة، وقصفت حي الدرج، وأطلق الطيران المروحي "الأباتشي" صاروخا صوب حي الصبرة ما أوقع شهداء وجرحى.

المصدر: RT

الجيش الإسرائيلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)