shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - لاعزه لشعوب الامه دون الانتصار لغزه - الجامعة العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن حزب الله - مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع - موجات حر تفتك بالأرض ومن عليها - قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان - أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - الخميسي يكتب : االمحارب الشجاع..وعادل عباس ..وعناد العيسي ! - تأثير التنمر على التفاعل الاجتماعي للطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عندما يباغتك الإحساس بالآخر..وبجمال قلبه..وأناقة حضوره..وخفة ظله..وسلاسة طبعه وطباعه..واشراقة روحه التي تظل مضيئة ولاتذهب

الأربعاء, 26-يونيو-2024
صنعاءنيوز / معاذ الخميسي -

▪️ عندما يباغتك الإحساس بالآخر..وبجمال قلبه..وأناقة حضوره..وخفة ظله..وسلاسة طبعه وطباعه..واشراقة روحه التي تظل مضيئة ولاتذهب بعيداً حيث بدايات الغروب..لابد وأن يمنحك النبض دفئا تذوب معه أخطار الجلطات في تعرجات الشرايين وزغاطيط الأوردة..!

▪️ ومختلف بالتأكيد..من يتوج لحظاتك بذلك..ومن يعيد للنقاء اعتباره في زحمة مشاهد "اصطناع" المواقف وإدعاء الود..وفي حضور متكرر ومخيف لكميات اللؤم والحقد والحسد عند أصحاب النفس الأمارة بالسوء..!

▪️ محمد خالد..أشعر بك هكذا..مختلف بقلبك وروحك وودك والنقاء الذي يسكنك..ولست محتاجاً لمسافة أطول حتى أتقن الحديث عن الذي يبحر في وجدانك وتحكيه طباعك وتلقائية لحظاتك المنزوعة الدسم..!

▪️ وما أجمل أن يتفق القريبون والعالمون بخفاياك على أن ما تخفيه أكثر مما تبديه من النقاء والصفاء والبهاء والوفاء..!

▪️ ولذلك صار بوسعي أن أبوح بما أسمع به وبصداه يضج في قاع قلبي..خاصة عندما تستسلم دون شعور لتجليات التلقائية التي تحكيك كثيراً..وحين تمطر روحك بضوء لا يمكن أن يخفت أو يتلاشى..وبنبل لا يشبهه شيء إلا أنت !

كل أيامك وأعوامك سعادة ونجاح وإبداع
معاذ الخميسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)