shopify site analytics
سلخ منتخب الشباب!؟ - ثقافة التطبيل.. جعلت الحاكم العربي دكتاتورياً - أمازيغ ليبيا يطالبون بتدخل دولي - إسرائيل تهدد اليمن بوجود سلاح نوعي - الهجوم الإسرائيلي على لبنان سيعني "حرب إبادة" - ترامب يواجه اتهامات بالـ"عنصرية" بسبب استخدامه كلمة "فلسطيني" - شرطة تعز تضبط سائق سيارة دهس زميله - هانم داود تكتب: الموده لأهل زوجكِ - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية فائقة الوصف والتوصيف - المودع يكتب: الاستعلاء مرض يحتاج استئصالًا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يا محمد البعداني .. نعرفك جداً أنت لست كالقطة التي تأكل أبناءها..!
▪️ ولا يمكن أبداً أن تخذل لاعباً موهوباً أو تجني على مستقبل نجم مبدع .. أو تعطي ظهرك لكفاءة

الجمعة, 28-يونيو-2024
صنعاءنيوز / معاذ الخميسي -

▪️يا محمد البعداني .. نعرفك جداً أنت لست كالقطة التي تأكل أبناءها..!
▪️ ولا يمكن أبداً أن تخذل لاعباً موهوباً أو تجني على مستقبل نجم مبدع .. أو تعطي ظهرك لكفاءة كروية يمكن أن تصنع الفارق ..!
▪️ ولا أعتقد أبداً أنك تخضع دون أن تشعر لتصنيفات المزاج أو لنسب الارتياح أو لمسافات القرب والبعد عندما تحدد قائمتك النهائية أو حين تعلن تشكيلة المباراة..!
▪️ أعرفك..شجاعاً وقوياً ..وأنت تستند إلى ارثك الفني وخبراتك وصولاتك وجولاتك عندما تتسلم مهامك ..ولست مولعاً أو مدمناً للدخول في جدلية بيزنطية مع أفكارك وأوقات خلواتك ..وأنت تحدث نفسك عن حسابات المكسب والخسارة .قبل أن تقبل أو توافق على أن تدرب !
▪️ أنت من آخر المـحاربين الشجعان..لا تفكر بنتائج الفحوصات ..ولا تهاب مغادرة أفضل الخامات..ولا تتأزم من خسارة لاعب لا يعوض ..ولا يقصم ظهرك إصابة لاعب مهم في وقت حرج ..ولا يعنيك بقاء لاعب مميز يتساهل بالالتزام..ولا تطلب في مراحل الإعداد لبن العصفور ..ولا هواء وأجواء (أوروبا) أو حتى (صنعاء) ولا تهمك الفنادق (الهاي) ولا المدن (المًنعمة) ولا المواصلات (الجديدة) ولا تنظر ( إلا ) إلى (الملعب ) و(التغذية) ..و(الجدية) ..!

▪️ أنت تقدم هذه الأيام منتخباً مشرفاً لليمن ولكل اليمنيين ..في فئة الشباب ..وهي أهم وأقوى وأصعب من فئة الناشئين ..ولا يتخيل أحداً أنك ذهبت باللاعبين إلى بطولة غرب آسيا لتنافس ومعسكرك الاعدادي خضته في مدينة (ريفية) بلودر أبين ..في شدة الحر وفي انعدام متطلبات عديدة..وفي وسط فُرجة الجهات المختصة إذا لم أقل محاربتها..وعدم صرف أي فلس ..!

▪️ حتى أحمد العيسي ..تعب من اصراره و( عناده ) على أن تستمر مشاركات المنتخبات الوطنية..وخاصة الناشئين والشباب..من أجل أن تتواصل أفراح اليمن ويسعد كل اليمنيين في ظل ما يتجرعون من أوجاع ..ومع ذلك لم ينكسر كما يريدوا له..ولم يأبه لترصد أمواله ..فكانت (لودر) أقل الممكن للإعداد..ووفر ما استطاع من استعداد وتغذية وسكن وملابس وطيران وبدل سفر !

▪️ وتأتي أنت يا أبو يونس الزنم ..وعيونك ممتلئة بالدموع ..من كلام الناس ..بأنك استبعدت عادل عباس ..وهو في الأصل يعاني من إصابة..فتحمل رقمه (18)تحت قميصك لتؤكد أنك بانتظاره وأن جميع اللاعبين لهم مكانة لأنهم يمثلون وطن

▪️ الفيديو الذي ظهرت فيه تُكابد (دمعتك) وتبوح (بألمك) بعد مباراة عُمان أمس..انتزع دمعتي لأني وجدك فيه انساناً صادقاً وكبيراً وعظيماً ..ومدرباً راقياً وفاهماً..وليس فقط محارباً شجاعاً..ولو كنت العب في كتيبتك لاستمت وحاربت في كل مباراة حتى الرمق الأخير وهتفت بعد كل انتصار أو حتى خسارة ( بالروح بالدم نفديك يا يمن ) ليسمعني من به صمم ومن أوقف الدعم ومن يحارب منتخبات الوطن ..!
معاذ الخميسي
#على_البال
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)