shopify site analytics
سلخ منتخب الشباب!؟ - ثقافة التطبيل.. جعلت الحاكم العربي دكتاتورياً - أمازيغ ليبيا يطالبون بتدخل دولي - إسرائيل تهدد اليمن بوجود سلاح نوعي - الهجوم الإسرائيلي على لبنان سيعني "حرب إبادة" - ترامب يواجه اتهامات بالـ"عنصرية" بسبب استخدامه كلمة "فلسطيني" - شرطة تعز تضبط سائق سيارة دهس زميله - هانم داود تكتب: الموده لأهل زوجكِ - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية فائقة الوصف والتوصيف - المودع يكتب: الاستعلاء مرض يحتاج استئصالًا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك اليوم الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار - رئيس مجلس تنسيق الجامعات والكليات والمعاهد التقنية والصحية، في المسيرة

الجمعة, 28-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/22 ذو الحجة 1445هـ، الموافق 28 يونيو 2024م:
■شارك اليوم الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار - رئيس مجلس تنسيق الجامعات والكليات والمعاهد التقنية والصحية، في المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار  تحت شعار "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة".
وندد المشاركون في المسيرة التي حضرها نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، وعدد من قيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية، وملتقى الطالب الجامعي.
وأشاد بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها مسئول التعبئة العامة بالمحافظة احمد حسين الضوراني وعدد من المسئولين بالمحافظة بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لإفشال مخططات محاولات اختراقه وتطويعه.
وبارك العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق، وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم ٢"، وكذا الفرار المذل لحاملات الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".
واستنكر البيان الحصار الخانق الذي شهدته وتشهده غزة رغم إعلان بعض الدول العربية والإسلامية تقديم المساعدات الغذائية مع الأسف لكيان العدو الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومعيب تجاوز مرحلة الخذلان.
ودعا البيان وسائل الإعلام العربية الإسلامية إلى الاضطلاع بدورها، ومسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الصهيوني، وداعميه الغربيين لما يحدث في غزة.
وجدد الدعوة لكافة الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية، ودبلوماسية، وسياسية وفي جميع المجالات المتاحة لهم، حاثاً الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة إلى اتخاذ موقف من جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وكذا كافة دول وشعوب العالم إلى المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
https://t.me/tueduye/4961
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)