shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار لاجئ سوداني مجددا غضب المصريين بتعليق خريطة تضم "حلايب وشلاتين" على سيارته، بعد أيام قليلة من واقعة ترحيل صاحب محل سوداني

السبت, 29-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

أثار لاجئ سوداني مجددا غضب المصريين بتعليق خريطة تضم "حلايب وشلاتين" على سيارته، بعد أيام قليلة من واقعة ترحيل صاحب محل سوداني الجنسية من مصر لهذا الغرض.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيارة تسير في أحد شوارع القاهرة، تعمد صاحبها لصق خريطة للسودان على زجاجها الخلفي، تحمل نفس تفاصيل الخريطة التي قام صاحب محل بتعليقها سابقا وأثارت حالة من الجدل والغضب وتم ترحيله.


(وسائل إعلام مصرية)
وأثارت الخريطة موجة غضب بين المصريين الذين تساءلوا عن "كيفية نشر صاحب السيارة السوداني لخريطة بلاده تتضمن أرضا مصرية بهذا الشكل، وعدم احترام الدولة المضيفة له".

هذا وصرح مصدر مسؤول في مصر بأن جهات إنفاذ القانون المصرية تلتزم بالإطار القانوني والتشريعي في تعاملها مع ملف اللاجئين.

كما أفادت وسائل إعلام مصرية بأن الأجهزة المختصة رحّلت صاحب المحل إلى السودان بسبب مخالفته القواعد والشروط والقوانين المصرية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

أخبار مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)