shopify site analytics
بسبب التعذيب مقتل المحتجز عشال داخل سجون الانتقالي - سناء كجك تكتب: قمر فلسطين "بدر دحلان" - قيمة الانتماء للوطن - المودع يكتب: ليس من مهام الدولة صرف المرتبات - القدوة يكتب: إدانة دولية لدعوة بن غفير لإعدام المعتقلين الفلسطينيين - أيُها المسلمون؛ هذا صراطُ الإسلام السويُّ بلا لفٍّ ولا دوران...! - من وراء اختطاف الجعدني في عدن - متى يتمرد العرب على الإرهاب النووي الصهيوني؟ - منيغ يكتب : إيران قد تفجر أشرس بركان - الباحث باسم محمود السايس ينال من مركز إدارة الأعمال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يموت الآلاف من مرضى القلب في بريطانيا، وهم ينتظرون في قائمة مقابلة أطباء القلب لأكثر من عام، وذلك بسبب النقص الحاصل في عدد الأطباء

الثلاثاء, 02-يوليو-2024
صنعاءنيوز / إيهاب مقبل -





يموت الآلاف من مرضى القلب في بريطانيا، وهم ينتظرون في قائمة مقابلة أطباء القلب لأكثر من عام، وذلك بسبب النقص الحاصل في عدد الأطباء في مستشفيات البلاد.

أظهرت دراسة جديدة أن معظم المرضى في بريطانيا، والذين يراجعون طبيبهم العام، وهم يعانون من أعراض قصور القلب، مثل ضيق التنفس والتعب الشديد وتورم الكاحلين، ينتظرون لأكثر من عام للحصول على تشخيص من طبيب القلب. بالمقدور أن ينجو عدد كبير من مرضى القلب إذا أجروا الاختبارات وحصلوا على الأدوية المناسبة في وقت مُبكر.

وصف الباحثون الذين يقفون وراء هذه النتائج، استنادا إلى دراسة أجريت على أكثر من 8000 مريض، التأخير بمقابلة طبيب القلب بأنه "فضيحة".

يُذكر أن بريطانيا تزود الكيان الصهيوني بالأسلحة كمساعدات منذ العام 2008 بما قيمته 574 مليون جنيه إسترليني/730 مليون دولار أمريكي.

فضيحة إنحدار العدالة في ألمانيا

الحكم على الشابة الألمانية مايا آر، 20 عامًا، بالسجن لعدم أيام، وذلك بسبب وصفها مغتصبها بـ"خنزير مغتصب مشين"، بينما حُكم على المغتصب مع وقف التنفيذ ولم يقضي عقوبة السجن بسبب عمره!

وقعت حادثة الاغتصاب في حديقة هامبورغ عندما كانت مايا تبلغ من العمر 15 عامًا، وتعرضت في الحديقة لاغتصاب دام عدة ساعات.

تحقق السلطات الألمانية في هامبورغ حاليًا مع حوالي 140 مشتبهًا بهم آخرين بتهمة إهانة أو تهديد المغتصبين، مع وجود 100 من المشتبه بهم خارج هامبورغ!

وقالت المحكمة الجزئية إنها تلقت ردود فعل قوية على الأحكام في كل من قضايا التشهير والاغتصاب.

يُذكر أن ألمانيا تزود الكيان الصهيوني بنحو 28% من الأسلحة كمساعدات.

فضيحة إنتشار جرائم الاغتصاب في أمريكا الشمالية

تعمل ولاية لويزيانا الأمريكية الآن على مشروع الإخصاء الجراحي للمغتصبين، وذلك بسبب تزايد حالات اغتصاب الأطفال في الولاية.

وافق نحو 74 عضوًا من مجلس النواب على المشروع، مقابل 24 صوتًا. وبذلك فهو يحتاج فقط إلى موافقة أعضاء مجلس الشيوخ لتنفيذه.

يُذكر أن أمريكا الشمالية، بلاد جحيم الأطفال من ناحية جرائم الاغتصاب والقتل الجماعي في المدارس، تزود الكيان الصهيوني بنحو 68% من الأسلحة كمساعدات.

المصادر:

https://www.dailymail.co.uk/health/article-13584131/Thousands-heart-patients-dying-seriously-ill-year-long-wait-NHS-specialists.html

https://www.telegraph.co.uk/world-news/2024/06/28/german-woman-given-harsher-sentence-than-rapist-for-calling/

https://lailluminator.com/2024/05/22/castration-sex-offenders/

انتهى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)