shopify site analytics
أغرب 10 أماكن تستحق الزيارة في إيران‎‎ - الشهرة البارزة للتجمع العالمي لإيران الحرة 2024 في برلين وباريس - أكبر مساجد أهل السنة والجماعة في إيران - العراقية زنوبيا جعفر تتوج ملكة جمال العرب بحفل أسطوري في أمريكا - عبد الرحمن ثابت المقرى في رحمة الله - الإسبان يعبرون الألمان..بهدف التأكيد ..وعرض فريد ..! - اليمنيون مستمرون في نصرة غزه - بدير يكتب : الفرج في إشتداد الكروب - قيادة جامعة ذمار.. تشارك في مسيرة "مع غزة - خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عطيفة يحقق إنجازات كبيره خلال فترة وجيزة من تعيينه رئيس لمجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لإنتاج وتسويق الاسمنت

الأربعاء, 03-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


فمنذ صدور قرار بتكليف الاستاذ يحي عطيفة رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت ركز جل اهتمامه و مهامة وجهودة في العمل على تحسين مستوى الإنتاج
في جميع مصانع الاسمنت (عمران _ باجل _ البرح ) لتكون رافدا مهما للتنمية ويسهم في رفع الاقتصاد الوطني
لقد وضع الاستاذ يحي عطيفة خارطة طريق لانعاش مصنع باجل بعد ان الهكته الحرب الظالمه من العدوان الأمريكي السعودي الامارتي والحصار الجائر على بلادنا واستخدام العدوان لاساليب وادوات غرضها تدمير الاقتصاد الوطني ومنشاته ومؤسساته الا ان حنكة الاستاذ يحي وبتكاتف ومتابعة من الأخ وزير الصناعة والتجارة والقيادة السياسية ممثلة بالاستاذ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وتجسيدا لتوجهات قائد الثورة السيد العلم / عبدالمللك بدر الدين الحوثي حفظه الله فقد تحولت هذه التوجيهات الى خارطة طريق قادها مع فريق عمل متخصص تحت قيادته المباشرة ونزلوله الى مصنع باجل للتعرف عن قرب عن حجم التحديات والصعاب التي تواجه عمل المصنع سواء في المجال التشغيلي او التسويقي او الإداري والفني فقد وضع الاستاذ يحي عطيفة الخطط الاستراتيجية والخطط التنفيذية الانية كي يتمكن المصنع من مواجهه هذه التحديات والقضاء عليها بتكاتف الجميع من إدارة المصنع والكادر الفني والاداري والتسويقي وبتنسيق مع الجهات الاخرى
وبالفعل استطاع خلال فترة الشهرين من تكليفة ان يحقق الكثير من الانجازات المهمة التي تسهم في تنمية المصانع وبما يحقق الانتصار على قوى العدوان من جهه ويعزز الاقتصاد الوطني من جهه أخرى.
وبالفعل استطاع ان يحقق نسبه مبيعات كبير من الاسمنت الباجلي (مصنع باجل) وتوصيل منتج المصنع الى المحافظات الاخرى
2/ رفع مستوى الدعايه والاعلان ومتابعته المباشره لتركيب لوحات الدعايه والاعلان لمنتجات مصنع اسمنت باجل بمختلف المناطق الحساسه على طول الخط الرئيسي لطريق صنعاء- الحديده.
3/ البدء بتحسين المنظر الجمالي وبما يتناسب مع البيئة داخل وخارج المصنع بالاشجار ووضع الحزام الاخضر بالمصنع وازالة المخلفات والاتربه.
4/تنفيذ مشروع ادخال الوحده الرابعه للمحطه الكهربائيه بالمصنع وتشغيلها بدعم مباشر منه وتوفير المستلزمات اللازمه للوحده ومنحه الثقه الكامله بكادر باجل الهندسي والفني بعيدا عن اي جهه خارجيه كلفت المصنع مبالغ باهضه وبالعمله الصعبه كما حصل سابقا للوحدات الثلاث.
5/ تشغيل مكينتي التغليف بالخط الجديد وتوفيره لقطع الغيار اللازمه.
6/ اعادة تشغيل طاحونة الاسمنت رقم 03 لتدخل بالخدمه والانتاج برفقة اخواتها ليكون المصنع قادرا على توفير المنتج بكميات مرتفعه وتكون في متناول جميع العملاء.
7/ توفير مستلزمات وقود التشغيل اللازم لاستئناف التشغيل(فحم ومازوت) لخط انتاج الكلنكر
8/ توفير العديد من قطع الغيار المطلوبه من الجانب الفني والانتاجي ودعمه الكامل للكادر والعمل على تجهيز وتوفير مستلزمات التشغيل عند الاحتياج وفي الوقت المحدد لضمان استمرار التشغيل وصيانة المعدات بالشكل اللازم.

ان هذه الانجازات هي ثمرة من جهود رئيس مجلس الادارة ا. يحي عطيفة الذي تحمل المسؤوليه بكل اقتدار كما انه عمل على توفير جميع المتطلبات التي يحتاجها المصنع رغم الصعوبات والتحديات الماليه التي تواجهها المؤوسسه وجعل الكادر الفني والإداري والتسويق يعمل كفريق واحد مستعيننا بالكوادر الجيدة والممتازة سواء الفنية او التسويقية من مصانع المؤوسسه لانجاح العمليه التشغيليه بمنظومة عمل واحده يسودها التفاهم والانسجام وانتماء للوطن وتحقيق الجدوى الاقتصاديه للانتاج وبتشغيل آمن للمعدات واستثمار مناسب لمستلزمات الانتاج.

كما كانت زيارته الى مصنع اسمنت عمران حافز قويا للعاملين بالمصنع وقيادته حيث حثهم على ضرورة مضاعفة الجهود لرفع نسبة الإنتاج والتسويق وتغطية السوق المحلية من المنتج وتأثير ذلك ايجابيا على أوضاع العاملين فيه وعلى اقتصاد البلد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)