shopify site analytics
أغرب 10 أماكن تستحق الزيارة في إيران‎‎ - الشهرة البارزة للتجمع العالمي لإيران الحرة 2024 في برلين وباريس - أكبر مساجد أهل السنة والجماعة في إيران - العراقية زنوبيا جعفر تتوج ملكة جمال العرب بحفل أسطوري في أمريكا - عبد الرحمن ثابت المقرى في رحمة الله - الإسبان يعبرون الألمان..بهدف التأكيد ..وعرض فريد ..! - اليمنيون مستمرون في نصرة غزه - بدير يكتب : الفرج في إشتداد الكروب - قيادة جامعة ذمار.. تشارك في مسيرة "مع غزة - خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي أدوية خاصة بمرضى الثلاسيميا وتكسر الدم

الأربعاء, 03-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء- عبداللطيف مقحط :

قدمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي أدوية خاصة بمرضى الثلاسيميا وتكسر الدم.
وأشار رئيس قسم العلاقات في شركة يمن موبايل نور الدين وهاس إلى أن الأدوية المقدمة من الشركة والبالغ تكلفتها عشرة مليون ريال والخاصة بعلاج سحب الحديد لعدد (608) مريض من مرضى الثلاسيميا وتكسر الدم الوراثي، تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة .

وأكد وهاس أن الشركة توفر ضمن المسؤولية الاجتماعية احتياجات عدد كبير من شرائح المجتمع الضعيفة والفقيرة ..

مبينا أن الشركة وفرت مؤخراً أدوية اغاثية لمرضى الكوليرا، ومرضى الثلاسيميا.
ولفت وهاس إلى أن الشركة تنفذ برامج متعددة في الكثير من المجالات سواء الصحية أو التعليمية أو الزراعية أو التنموية، فضلا عن تنفيذ عدد من المخيمات الطبية، وتوفير الادوية للمراكز الصحية في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية خاصة المناطق النائية.
من جانبه، ثمن مدير عام الجمعية الدكتور جميل الخياطي المنحة العلاجية التي قدمتها شركة يمن موبايل لمرضى الثلاسيميا.
ولفت الخياطي إلى أن مرضى الثلاسيميا يحتاجون الى الادوية بشكل أساسي ودوري لما لها من أهمية في الحفاظ على حياة المريض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)