shopify site analytics
مليارات الدولارات الليبية تخرج الى الاسواق المالية - نجح فريق العمل بالمؤسسة العامة للكهرباء بذمار من اعادة خط معبر - كرّم وزير الزراعة والري بذملر الفائز بالجائزة العالمية لصناعة - بعد أكثر من ٢٠ عاما..صنعاء التاريخ في حضرة الاستاذ صالح الزواحي - أغرب 10 أماكن تستحق الزيارة في إيران‎‎ - الشهرة البارزة للتجمع العالمي لإيران الحرة 2024 في برلين وباريس - أكبر مساجد أهل السنة والجماعة في إيران - العراقية زنوبيا جعفر تتوج ملكة جمال العرب بحفل أسطوري في أمريكا - عبد الرحمن ثابت المقرى في رحمة الله - الإسبان يعبرون الألمان..بهدف التأكيد ..وعرض فريد ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصل الباحث باسم محمود ابراهيم السايس، على اطروحة الدكتوراة في مركز ادارة الاعمال للدراسات العليا - جامعة صنعاء

الخميس, 04-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
الباحث باسم محمود السايس ينال من مركز إدارة الأعمال للدراسات العليا بجامعة صنعاء

صنعاء نيوز / خاص
حصل الباحث باسم محمود ابراهيم السايس، على اطروحة الدكتوراة في مركز ادارة الاعمال للدراسات العليا - جامعة صنعاء، الموسومة بـ" أثر القيادة التحويلية في سلوك المواطنة التنظيمية من خلال التمكين الاداري".. دراسة ميدانية في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

تكونت لجنة المناقشة والحكم العلنية لاطروحة دكتوراة الفلسفة في ادارة الاعمال، كلا من الأستاذ الدكتور جمال درهم زيد المشرف على الأطروحة من جامعة العلوم والتنكولوجيا - عضواً، والأستاذ الدكتور أحمد محمد الشامي مناقشاً داخلياً من جامعة صنعاء - رئيسًا، والدكتور عبدالله علي القرشي - ممتحناً خارجياً من جامعة ذمار - عضواً.

حضر مناقشة الدراسة التي تمت اجازتها، مدير مركز إدارة الأعمال البروفيسور سنان غالب المرهضي، وعدد من المختصين والاكاديمين بجامعة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)